رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ملتقى التوظيف الثالث وحفل الخريجين بكلية دار العلوم

المحـافظـات

الثلاثاء, 13 مايو 2014 14:45
ملتقى التوظيف الثالث وحفل الخريجين بكلية دار العلومجانب من الملتقى
الفيوم- سيد الشورة:

شهد الدكتور أحمد جابر شديد، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، الملتقى التوظيفى الثالث وحفل الخريجين لدفعة 2013 بكلية دار العلوم، الذى أقيم  تحت رعاية الدكتور عبدالحميد عبدالتواب صبرى رئيس جامعة الفيوم.

حضر الحفل الدكتور فريد عوض حيدر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مأمون عبدالحليم وجيه، عميد كلية دار العلوم، وبحضور  الدكتور وليد الشيمى مدير وحدة متابعة الخريجين بالجامعة.

فى بداية الملتقى ألقى الخريج عبدالرحمن خالد كلمة الخريجين عن التعاون الجاد بين

أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلية دار العلوم خلال العام الدراسى السابق، ووجه الشكر لكل من أسهم فى منح الخريجين الفرص الكافية لشغل فرص العمل بعد التخرج.
أشار الدكتور وليد الشيمى فى كلمته إلى أن كلية دار العلوم حريصة أشد الحرص على عقد الملتقى التوظيفى كل عام وأنها من الكليات التى تسعى للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدنى وسوق العمل، وأشاد بدور هذه المؤسسات وأثنى
على ما قدمه عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وعلى الجهد المبذول الذى تقدمه الكلية لمتابعة الخريجين ومساندتهم للحصول على العمل المناسب لتخصصاتهم.
أكد الدكتور  مأمون عبدالحليم عميد الكلية على ضرورة تنمية وتطوير مهارات الخريجين لتتناسب واحتياجات سوق العمل من خلال عقد الدورات التدريبية والتأهيلية المتنوعة مما يسهم فى الحصول على الوظائف الملائمة وتسويق خريجى الكلية بمؤسسات سوق العمل المحلية والدولية وضرورة إقامة ملتقيات توظيف دورية لخدمة خريجى الكلية، وأشار إلى أن المجتمع يحتاج إلى الطموحين الذين يملؤهم النشاط والحيوية.
فى ختام الملتقى .. تم توزيع بعض الجوائز على أوائل خريجى عام 2013 وتكريمهم من نواب رئيس الجامعة وعميد الكلية.

أهم الاخبار