رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

49 ألفًا يؤدون امتحانات الإعدادية بقنا

المحـافظـات

الاثنين, 12 مايو 2014 12:45
49 ألفًا يؤدون امتحانات الإعدادية بقناجانب من الجولة التفقدية
قنا - أمير الصراف:

قام عبدالحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بمدارس قنا الإعدادية الحديثة بنين وقنا الإعدادية بنات وسيدى عبدالرحيم بنين بإدارة قنا التعليمية.

أكد المحافظ أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 47039 طالباً وطالبة موزعين على 301 لجنة للإعدادى العام على مستوى جميع مراكز المحافظة،

بينما بلغ عدد طلاب الإعدادى المهنى 2103 طلاب وطالبات موزعين على 11 لجنة على مستوى مراكز المحافظة، مضيفاً أن ورقة الأسئلة جاءت فى مستوى الطالب المتوسط ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية، مؤكداً ثقته فى قدرة أبنائه الطلاب على تحقيق نتائج مميزة.

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أنه سيتم تشكيل لجنة للتحقيق فى صحة وجود سؤال فى ورقة الأسئلة من منهج الفصل الدراسى الأول من عدمه وفى حالة ثبوت ذلك سيتم محاسبة المسئول وإلغاء السؤال وتوزيع درجاته على باقى الأسئلة.

كما شدد المحافظ على مديرى الإدارات التعليمية ورؤساء لجان الامتحانات بضرورة توفير مناخ مناسب للطلاب والملاحظين يكفل حسن سير عملية الامتحانات وتسخير جميع الإمكانات لها، حيث إن مصلحة الطالب تأتى أولاً.

أهم الاخبار