عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية يلتقى زيادة أثناء زيارته للمنيا

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أعلن اليوم مسئولو ديوان عام محافظة المنيا عن إجراء اجتماع ما بين اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أستمر قرابة 40 دقيقة ظهر اليوم، جرى خلالها التشاور حول استعدادات المحافظة لاستقبال الناخبين، وتجهيز اللجان الانتخابية للانتخابات الرئاسية، وحضر اللقاء اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

كان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية تفقد خلال جولته العمل بقسم شرطة المنيا، بزيارة مفاجئة، حيث اتجه وزير الداخلية في بداية جولتة إلى قسم شرطة المنيا، بمرافقة اللواء أسامة متولى مدير الأمن واطلع الوزير على مجريات العمل بالقسم، واطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين.

حيث وصل أمس اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية إلى

محافظة المنيا، وقام بجولة ميدانية تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق المحافظة بهدف تقييم الأداء الأمني، والتعرف ميدانيًا على مدى قدرة وجاهزية أجهزة الأمن في مواجهة الحوادث والأعمال الإرهابية، والتعامل مع مختلف الأزمات.
كما قامت القوة المتمركزة أمام مديرية أمن المنيا، بتعليمات من مسئولى أمن المنيا، بمنع دخول الصحفيين مبنى المديرية، لتغطية زيارة وزير الداخلية محمد إبراهيم، كما قامت قوات الأمن بغلق شارع الكورنيش المؤدى إلى مبنى مديرية الأمن، ومنع الصحفيين من التواجد أمام المديرية.