عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب الفيوم يدشنون حملة دعم "المشير"

بوابة الوفد الإلكترونية

دشنت حملة لجنة الشباب بمحافظة الفيوم لدعم المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً للجمهورية , وأعلنت الحملة عن بدء أولى فاعليتها  اليوم بإشعال شعلة كبيرة بميدان قارون بوسط مدينة الفيوم بالمنطقة المحيطة بسواقي الهدير

وتقوم بإشعالها والدة الشهيد النقيب شرطة محمد أبو شقرة الذي استشهد في عملية إرهابية بسيناء أثناء فترة حكم المعزول محمد مرسى .. حضر حفل تدشين الحملة محمد فؤاد المنسق العام للحملة وعبير حمدي مسئولة المرأة و أحمد عبد التواب و عدد من  أعضاء الحملة بجميع مراكز المحافظة المختلفة , و شارك في اللقاء «  شباب تمرد ـ مستقبل وطن ـ وحزب الفرسان».
وقال المنسق العام الحملة بالفيوم إن الشباب جزء أصيل من حملة المشير السيسى و لا بد من التعاون و عدم تجاهل المواطن بالشارع ووجه الدعوة إلى جميع القوى الداعمة للمشير للتكاتف لإنجاح مهمة إدارة الحملة الانتخابية.
وأضاف أن الحملة تفتح أبوابها للجميع للمشاركة والتكاتف والحشد يومي الانتخاب تحقيقاً للمصلحة العليا للبلاد ومصلحة الوطن بتتويج «المشير

السيسى رئيساً , وأكد عدم وجود أي خلافات مع اى تيار أو فصيل سياسي ونسعى للتكامل مع جميع القوى السياسية من باب تعظيم دور الوطن لأننا في مفارق لأن هدفنا نجاح المشير.
وطالب أعضاء الحملة بأن يناقشوا المواطن بالشارع خلال حملتهم بالحجة ويحترمون آراءهم وعقولهم سواء كان مؤيداً للمشير أو معارضاً , مشيراً إلى أنه خلال 48 ساعة القادمة سوف يتم تشكيل فريق العمل على مستوى المراكز والقرى والنجوع والوحدات المحلية ، وأن هناك حملة طرق الأبواب لإقناع المواطنين وخاصة الشباب بالمشاركة في الانتخابات.
وطالب أحمد عبد التواب, عضو حركة تمرد الشباب بالمشاركة في الانتخابات لتتعدى نسبة المشاركة 70 %.