توافد آلاف المواطنين على حدائق ومتنزهات الغربية

المحـافظـات

الاثنين, 21 أبريل 2014 10:00
توافد آلاف المواطنين على حدائق ومتنزهات الغربية
كتب - عاطف دعبس :

 توافد آلاف المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات والنوادى بمحافظة الغربية وساحة السيد البدوى بطنطا للاحتفال بعيد شم النسيم والربيع فى حلقات أسرية حول موائد الطعام من الفسيخ والرنجة والأسماك.

قام اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية بافتتاح حديقة الجلاء بطنطا، وتناول مع المواطنين الرنجة والبيض، وقرر المحافظ فتح حدائق الطفل والمنتزهات بالمجان للمواطنين فى شم النسيم، وحذر المحافظ الشباب والصبية من الاستحمام فى فروع النيل، وطالب بتوفير الحماية لهم خوفاً من وقوع عمليات غرق، كما يحدث كل شم نسيم، كما طالب الشباب بحماية البنات من حوادث التحرش خصوصاً أنه سيتم مواجهة

هذه الحوادث بكل قوة.
كان المحافظ شارك احتفالات عيد القيامة المجيد وصلوات القداس الذى أقيم بكنيسة مارى جرجس بطنطا وترأسه الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها وقدم للأخوة المسيحيين التهانى بهذه المناسبة.
ألقى الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها كلمة قدم فيها الشكر للحاضرين على تشريفهم للاحتفالات بأعياد القيامة المجيدة، وأكد أن أبناء مصر هم نسيج واحد، كما أشاد بروح الوحدة الوطنية لكل المصريين.
حضر القداس اللواء أسامة بدير مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الغربية، ولفيف من القيادات التنفيذية، وعدد من رؤساء النقابات وممثلو الأحزاب السياسية والتيارات الشعبية وأعداد كبيرة من رجال الدين المسيحى.

أهم الاخبار