رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيادات المنوفية تهنئ الأقباط بمطرانية شبين

بوابة الوفد الإلكترونية

ترأس الدكتور أحمد شرين فوزى محافظ المنوفية واللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية، وفد قيادات المحافظة إلى مطرانية شبين الكوم لتقديم التهنئة إلى الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ضم الوفد الدكتور صبحى غنيم رئيس جامعة المنوفية واللواء أسامة فرج سكرتير عام المنوفية ومصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المنوفية واللواء هشام شادى رئيس مجلس مدينة شبين الكوم وعدد من أعضاء القوى السياسية والثورية بالمحافظة.
حيث أكد الدكتور أحمد شرين فوزى محافظ المنوفية على ان الحب والمودة هما المسيطران الأساسين على العلاقة بين المسلمين والأخوة الأقباط داخل المنوفية, مضيفا إلى أن الجميع يشارك الآخرين فى الأفراح والأعياد ويساندون بعضهم البعض فى حالة حدوث المصائب وأنه لا يمكن ان تفرق بينهم اى قوى إرهابية وسيبقى

النسيج الوطنى متكامل.
وأضاف الأنبا بنيامين أسقف المنوفية: إن القيامة هى بعث جديد يبعث الرجاء فى كل إنسان والموت دائما مرتبط باليأس والقيامة تعطى الرجاء ورجائنا هو أن تمر مصر من الكبوة التى تشهدها وتنهض وننتظر رئيسا منتخبا وبرلمانا منتخبا وبإذن الله تعود مصر إلى طبيعتها .
وأضاف الأنبا بنيامين: إن الإرهاب غريب عن مصر والشعب المصرى لا يعرف الدماء فالإرهاب مستورد من الخارج وهذه الأفعال يستخدمها ضعاف النفوس وأن  ظاهرة الإرهاب هذه ستختفى قريبا فى حالة الاستقرار.