بمناسبة شم النسيم ...

الإفراج عن 10 "غريمات" بالغربية بعد دفع الغرامة

المحـافظـات

الأحد, 20 أبريل 2014 11:54
الإفراج عن 10 غريمات بالغربية بعد دفع الغرامةاللواء محمد نعيم محافظ الغربية
كتب – عاطف دعبس:

قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية دفع غرامات 10 "غريمات" والمحكوم بها ضدهن بحكم قضائى وبمبالغ ماليه تتراوح من 5 آلاف إلى 10 آلاف جنيه من مخصصات صندوق الخدمات بالمحافظة وإخراجهن من السجن بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم والربيع.

قال اللواء "نعيم" إنه كلف وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بحصر السيدات من أبناء المحافظة فى سجن طنطا، والصادر ضدهن أحكام بالسجن بسبب قيامهن بشراء أجهزة كهربائية وغيرها بالتقسيط وعجزن عن الدفع، فضلاً عن الفوائد للعمل على إخراجهن تباعاً وتخصيص المبالغ المطلوبة للدفع.

أشار المحافظ إلى أنه قام بوضع شروط

لدفع كفالات الغريمات والمبالغ المحكوم بها عليهن، بحيث يتم إخراج أكبر عدد ممكن من السجينات الغريمات، ومنها أن تكون المحكوم عليها بالسجن غير مسجلة وليس لها سوابق فى هذا الشأن ولم يسبق الحكم عليها بالسجن فى قضايا جنائية.

أضاف أنه سيتم النظر فى موقف جميع السجينات الغريمات حتى لو زادت المبالغ المحكوم بها عليهن على 10 آلاف جنيه، كما تقوم المحافظة بالاتصال بالصادر لصالحهم الأحكام ضد الغريمات لتقريب وجهات النظر وتقليل الفوائد وتخفيض المبالغ المستحقة على الغريمات مقابل أن تقوم المحافظة بدفع أصل المبالغ التى اقترضتها الغريمة.

أهم الاخبار