رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ أسيوط يفاجئ "القوصية"

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

فاجأ اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مركز القوصية بجولة تفقدية بشوارع المدينة استعرض خلالها مع مسئولى المركز أهم المشروعات التنموية التى تخدم المواطن وتساعد فى حل مشكلاته بالمقام الأول.

توقف المحافظ أثناء عودته ليتابع عمليات تطوير كوبرى قرية بنى قرة الذى يربط بين القرية الأم والوحدة المحلية والطريق الزراعى أسيوط القاهرة، وعدد من القرى التابعة للقرية وتشرف عليه الهيئة العامة للطرق والكبارى بالتنسيق مع وزارة الرى، حيث شدد على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة والرصف والتجميل للكوبرى ومداخله من الجانبين.
أعطى حماد تعليمات برصف المنطقة المقابلة خلف المزلقان المواجه للكوبرى وبناء سور حماية لأرواح المواطنين وعمل الخطوط الإرشادية المرورية فور الانتهاء من أعمال الرصف مع تطوير مدخل الكوبرى على الطريق السريع لمنع الاختناقات المرورية، كما قرر توسعة الطريق الزراعى فى المنطقة المقابلة للكوبرى ليكون طريقاً مزدوجاً.
التقى محافظ أسيوط مواطنى قرية بنى قرة واستمع الى مطالبهم الخاصة بإنشاء مدرسة ثانوى،

وكلف رئيس المركز بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لدراسة تنفيذ المدرسة فى أقرب وقت ممكن، فيما تفقد أحد محلات بيع اللحوم للاطمئنان على سلامة السلع المعروضة والتأكد من إشراف مديرية الطب البيطرى على الذبح.
جدير بالذكر أن القوصية شهدت استكمال مشروعات تنموية عملاقة عدة منها محطة المياه بتكلفة 290 مليون جنيه التى تغذى مركز القوصية وقراه بمياه النيل، وتحل مشكلة صعود المياه للأدوار العليا، ومشروع إنشاء وحدات معالجات أملاح الحديد والمنجنيز بمحطة مياه قرية مير بتكلفة 7 ملايين و557 ألف جنيه، وانتهاء مشروع صرف صحى قرية بنى إدريس بمبلغ 15 مليوناً و100 ألف جنيه.