رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعزيزات أمنية مشددة بالشرقية فى عيد شم النسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد محافظة الشرقية حالة من الاستنفار الأمنى واستعدادات أمنية مكثفة من قبل مختلف قطاعات الشرطة بالمحافظة استعداداً لاستقبال احتفالات عيد شم النسيم.


عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام الكنائس وفرضت أطواقاً أمنية حولها، كما كثفت من تواجدها أمام المنشآت العامة والحيوية والمتنزهات بمختلف مراكز المحافظة بالإضافه إلى تكثيف أمنى مشدد حول المنشآت الشرطية؛ وذلك تحسباً لوقوع أعمال إرهابية وأعمال فوضى وشغب من قبل العناصر الإجرامية وأنصار الجماعة الإرهابية.

وفرضت قوات الأمن أطواقاً أمنية حول مديرية أمن الشرقية، وتم إغلاق الشوارع المؤدية إليها، وإغلاق الكوبرى العلوى المواجهة لمبنى المديرية، وتم وضع حوائط خرسانية فى محيط المبنى؛ وذلك تحسباً لوقوع عمليات إرهابية جديدة من التى تستهدف المنشآت

الشرطية.

كما كثفت الأجهزة الأمنية من الأكمنة المرورية الثابتة والمتحركة بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية لضبط الخارجين على القانون، والهاربين من السجون والأحكام وإعادة الأمن إلى الشارع الشرقاوى، إلى جانب تخصيص عدد كبير من سيارات الدوريات الراكبة تجوب شوارع المحافظة لرصد أى تحركات مريبة من الجماعات الإرهابية التى تستهدف أمن وسلامة المواطنين.

وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الإسعاف بالشرقية حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى داخل المستشفيات العامة استعداداً لأعياد شم النسيم.