حزب شباب مصر يعلن دعمه للسيسي

المحـافظـات

السبت, 19 أبريل 2014 12:10
حزب شباب مصر يعلن دعمه للسيسي
كتبت : شيرين طاهر

أعلنت الهيئة العليا لحزب شباب مصر عن البدء فى تنفيذ خطة شعبية واسعة النطاق لمساندة عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية؛ والتى تعتمد على طرق الأبواب والتواصل المباشر مع ملايين المواطنين فى قلب قرى ونجوع مصر.

أكدت الهيئة فى بيان لها أن حزب شباب مصر اختار مساندة السيسي ودعمة فى الانتخابات الرئاسية عبر حملة شعبية تنطلق فى وقت واحد فى قلب الكثير من قرى ونجوع مصر.
والتى تعتمد على طرق الأبواب والتواصل المباشر مع آلاف المواطنين البسطاء فى المناطق النائية مثلما فعل حزب شباب مصر من قبل فى تعبئته للمواطنين للتصويت بنعم على الدستور وشارك فى حشد وتعبئة هؤلاء المواطنين بعيدًا عن سمع وبصر وسائل الإعلام المختلفة فى الكثير من القضايا الوطنية.
قال الدكتور أحمد عبد الهادى، رئيس حزب شباب، مصر إن الحزب اختار العمل فى الظل بعيدًا عن عدسات الفضائيات منذ سنوات طويلة مما هضم حقه فى تسليط الضوء على تحركاته رغم أنه يقوم بفعاليات التف حولها ملايين المواطنين فى قلب المحافظات النائية خلال هذه السنوات، وهو أمر سيقوم به أيضًا مع المشير السيسى عبر حملة شعبية تسانده؛ والتى تعتمد على طرق الأبواب والتواصل المباشر مع ملايين المواطنين فى القرى والنجوع

وتوزيع البوسترات والبانرات المخصصة لهذا الشأن وتعريف المواطنين بأهمية اختيار السيسي رئيسًا للجمهورية. 
وأشار "عبد الهادى" إلى أن حملات طرق الأبواب أثبتت فاعليتها فى الكثير من اللحظات المصيرية التى مرت بها مصر وكان فى مقدمتها الحشد لثورة 30 يونيو والحشد للتصويت على الدستور مما جعل حزب شباب مصر يهتم بها كوسيلة داعمة وفاعلة لمساندة السيسي فى الانتخابات الرئاسية.
أوضح أن الحزب سيبدأ خلال الساعات القليلة القادمة بتعليق عدد ضخم من البانرات والأوراق الدعائية تدعو المواطنين للالتفاف حول عبد الفتاح السيسي وطرق الأبواب.
وأضاف أن الشعب السكندرى اختار السيسي رئيسا للجمهورية بعد مشاركة فاعلة فى ثورة 30 يونيو استجابة لنداء السيسي نفسه وقام بدعم الدستور لإدراكة أن إقراره هو الأمل فى العبور للمستقبل ودعم السيسي فى الوصول لقصر الاتحادية .
وأكد أن الشعب يؤمن بأن السيسي هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذ الوطن من حافة الهاوية والوصول بالدولة لمرحلة الاستقرار.
لفت حسن حافظ أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية أن هناك تحركات غير عادية بدأت فى الآونة الأخيرة عبر أماناته المختلفة فى المحافظة دعمًا للسيسي وستشهد المرحلة القادمة دعما شعبيا لحشد المواطنين إيمانا وقناعة السيسي الذى يعتبره المواطن البسيط هو أحد أهم آليات استقرار الوضع فى البلاد.

أهم الاخبار