مدير أمن الفيوم: فض تظاهرات اليوم بلا إصابات

المحـافظـات

الجمعة, 18 أبريل 2014 15:26
مدير أمن الفيوم: فض تظاهرات اليوم بلا إصاباتاللواء الشافعي حسن أبوعامر مدير أمن الفيوم
وكالات:

أكد اللواء الشافعى حسن أبوعامر، مدير أمن الفيوم، أن فض تظاهرات اليوم الجمعة، تم من دون وقوع أى إصابات بين صفوف المتظاهرين أو قوات الشرطة.

قال مدير أمن الفيوم، فى تصريح صحفى اليوم، إن قوات مكافحة الشغب ألقت القبض على أربعة من شباب جماعة الإخوان الإرهابية وبحوزتهم ألعاب نارية وشماريخ أطلقوا عدداً منها على القوات، وهم محمد ش. خ، وعماد ح. ع، وأحمد م. أ، ويوسف م. ع.
أضاف أبو عامر أن حادث التفجير أمام استاد الفيوم الرياضى، حيث تتمركز مجموعات التأمين التابعة للقوات المسلحة، كان محدوداً استخدمت فيه عبوة تحتوى على بارود ومسامير وبرادة حديد ولم تقع أية إصابات فى الأفراد أو الممتلكات.
أشار إلى أن ضباط فرع الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائى بالمديرية يواصلون جهودهم لضبط 5 من عناصر الجماعة الإرهابية تورطوا فى حوادث التعدى على قوات الشرطة،

وشاركوا فى حرق ممتلكات لأفراد من الشرطة ورجال الأعمال.
يذكر أن الاشتباكات وقعت بين المشاركين فى مسيرات الإخوان وقوات مكافحة الشغب وأجهزة الشرطة التى تدخلت لفض المسيرات التى خرجت عقب صلاة الجمعة من مسجدى أبو جراب، شارع الجمهورية، وعبدالله وهبي بشارع الحرية، وتقع بينهما منطقة وحى الشيخ سالم على كورنيش بحر يوسف.
شهدت الاشتباكات حالة من الكر والفر بعد تدخل قوات الشرطة لفض المسيرات التى استخدم المشاركون فيها الطوب والحجارة والألعاب النارية تجاه رجال الشرطة، وقامت قوات الشرطة بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق المشاركين فى المسيرة.

أهم الاخبار