فشل مؤتمر "لم الشمل" لـ"فلول الوطنى" بالباجور

المحـافظـات

الجمعة, 18 أبريل 2014 12:49
فشل مؤتمر لم الشمل لـفلول الوطنى بالباجورجانب من المؤتمر
المنوفية - أحمد بلال:

شهد مؤتمر "لم الشمل"، الذى نظمه العشرات من قيادات الحزب الوطنى المنحل بمدينة الباجور بالمنوفية، مشادات كادت تصل إلى حد الاشتباكات بالأيدى، ما أدى إلى فض المؤتمر قبل اتخاذ قرار بلم الشمل.

من جانبها أصدرت حركة "لا للصمت" بمدينة الباجور بياناً أكدت فيه رفضها للمؤتمر الذى دعا إليه مجموعة من فلول وأنصار الحزب الوطنى المنحل، الذى كان

يهدف إلى لم شمل الأحزاب والحركات الثورية بالباجور، حيث ورد إلى الحركة معلومات تؤكد عدم دعوة أى من الأحزاب أو الحركات السياسية بالباجور، والدليل على ذلك عدم حضور أى مسئول للأحزاب والحركات، حيث حضر المؤتمر معظم أعضاء وأنصار الحزب الوطنى المنحل.
أضافت الحركة فى بيانها أن
المؤتمر شهد مشادات كلامية وصلت إلى حد التشابك بالأيدى بين أعضاء الحزب الوطنى الحاضرين لإصرار كل منهم على فرض رأيه على الآخرين ومحاولة تصدر المشهد.
أشار البيان إلى أن الحركة ترفض ظهور أى فرد من أفراد الحزب الوطنى المنحل وأعضاء الجماعة الإرهابية حيث وصفت حركة "لا للصمت" فساد الحزب الوطنى بالأب الروحى لفساد "الجماعة الإرهابية"، وأن كلاً منهما لا يتجزأ عن الآخر فى الفساد، وأنهم يسعون إلى مصالحهم ومكاسبهم الشخصية على حساب الوطن والمواطنين.

 

أهم الاخبار