تنسيقية الأحزاب بالدقهلية تقاطع "الشوادفي"

المحـافظـات

الجمعة, 18 أبريل 2014 10:04
تنسيقية الأحزاب بالدقهلية تقاطع الشوادفي
الدقهلية ــ محمد طاهر:

قررت لجنة تنسيق الأحزاب والقوي السياسية والشعبية بالدقهلية، مقاطعة اللواء عمر الشوادفي محافظ  الدقهلية وعدم التعامل معه لما وصفوه بأنه محافظ لا ينتمي إلى نبض الدقهلية وشعبها الثوري.

جاء ذلك خلال البيان الذي أصدرته اللجنة في اجتماعها مساء أمس،  والتي أكدت في بدايته أنه "لا شرعية إلا بتحقيق أمال الجماهير" وهذا ما نص عليه الدستور الجديد 2014 أكد على حق الشعب فى صنع مستقبله هو وحده مصدر السلطات، والعيش والحرية والكرامة

الانسانية والعدالة الاجتماعية حق لكل مواطن.

وقال البيان: "منذ ثورة 25يناير و30 يونيو تعمل على ثلاثة محاور"رفع المعاناة اليومية عن كاهل جماهير المحافظة، والوقوف بالمرصاد لكل من يحاول المساس بكيان الدولة سواء بالإرهاب أو من بقايا النظام في مؤسساتنا المختلفة، وتحقيق أهداف الثورة المجيدة.

وأضاف البيان أن اللجنة سعت لوضع المشكلات أمام محافظ الدقهلية لوضعه أمام مسئولياته تنفيذا لوعوده التي

أطلقها عند بداية توليه المنصب قائلا:"إنه سيحول المنصورة إلى باريس"، ورغم تعاون اللجنة مع المحافظ ووضع دراسات  لحل 4 مشاكل ملحة يعاني منها شعب الدقهلية، إلا أن اللجنة ومن خلال 4 اجتماعات، وجدت محافظا لا ينتمي إلى نبض الدقهلية وشعبها الثوري بصلة.

وأكد البيان أن اللجنة وجماهير بالدقهلية لن تصبر طويلا على أي مسئول لا يضع معاناة ومشاكل المحافظة نصب عينيه، منوها إلى أن اللجنة وجدت وقتها يهدر مع مسئول لا يهتم أن يقدم حلا لأي مشكلة يعاني منها مواطنى الدقهلية وبخاصة محدودي الدخل، وكل همه أن يحول الاجتماعات لشو إعلامي.

أهم الاخبار