رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج بالفنون الجميلة

المحـافظـات

الثلاثاء, 15 أبريل 2014 11:36
رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج بالفنون الجميلةالدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - أميرة عوض

دعا الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية خريجى كلية الفنون الجميلة أن يكونوا سواعد داعمة لهذه الأمة تسهم وتشارك فى البناء وتساعد فى إرساء القواعد الراسخة التى يقوم عليها تقدم ورقى الأوطان والاستفادة من إبداعاتهم ومواهبهم فى مجالات تخصصهم لتحقيق الرفعة والازدهار لبلدنا مصر.

أكد رئيس الجامعة على أهمية التسلح بالعلم والتواصل المستمر مع الكلية للتعرف على كل ما هو جديد، مشيراً إلى أن تحديات العصر

تتطلب أن يتسلح الخريج بالعلوم التى تتواكب مع تلك التحديـات، جاء ذلك خلال حفل خريجى كلية الفنون الجميلة دفعة 2013، الذى أقيم مساء أمس بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.
قدم رئيس الجامعة التهنئة والشكر لأسر الخريجين الذين بذلوا جهداً كبيراً خلال سنوات طويلة ليجنوا ثمرة كفاحهم فى جيل مميز يتحمل المسئولية تجاه الوطـن.
أشــار الدكتور هشام سعودى عميد كلية الفنون الجميلة إلى تكريم الأساتذة المتفرغين بالكلية خـلال الحفــل لعطائهم المميز فى مجال العلم والفن على مدى سنوات شهدت خلالها الكلية تطوراً كبيراً بفضل جهدهم ومواكبتهم لأحدث التطورات العلمية فى مجال تخصصاتهم الابداعية، وخريجى الدفعة رقم 51، وأوائل الأقسام الأكاديمية الحاصلين على درجة البكالوريوس، كما تم تكريم الحاصلين على درجتى الدكتوراه والماجستير.
حضر الاحتفال اللواء محمود عيسى بالنيابة عن اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية والسادة نواب رئيس الجامعة ووكلاء الكلية ورؤساء مجالس الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ولفيف من الخريجين وأسرهم.

أهم الاخبار