عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتفالية بمركز الأورام الجامعى بالمنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم اليوم مركز الأورام بجامعة المنصورة احتفالية بمناسبة حصول المركز على شهادة الاعتماد الدولى.

وقام الدكتور السيد أحمد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة باستلام شهادة ISO 9001  من الأستاذ / سعد شاهين مدير مؤسسة URS المانحة لشهادة الأيزو بحضور الدكتور ناظم شمس مدير مركز الأورام واللواء أركان حرب سعيد عيسى استشارى نظم الجودة العالمية والدكتور إيهاب سعد عميد كلية الطب والدكتور محمد الحديدى وكيل كلية الطب والأطباء والعاملين بالمركز.
وقدم الدكتور ناظم شمس الشكر لإدارة الجامعة لتوفير كافة الدعم المالى والإدارى وتوفير العلاج والمستلزمات كما قدم الشكر لعميد كلية الطب لتبنيه فكرة حصول المركز على شهادة الجودة كما قدم الشكر لمدير المركز السابقين على ما قدموه من جهد فى سبيل وصول المركز للاعتماد الدولى.
وهنأ الدكتور إيهاب سعد العاملين بالمركز والأطباء وكل الجهود التى بذلوها فى سبيل الوصول إلى الجودة العالمية وتقديم أفضل خدمة

طبية لمرضى الأورام كما يضع المركز ضمن قائمة المراكز الطبية المميزة لجامعة المنصورة.
وأشار الدكتور السيد عبد الخالق إلى أن الجودة تعنى اكتمال المنظومة الطبية والحصول على الأيزو هو بداية الطريق ونحن نعمل كمنظومة طبية متكاملة ولن ندخر جهدا فى كل مراكز الجامعة الطبية للحصول على الجودة العالمية كما أن المعايير العالمية لا تختلف فى المستشفيات الدولية.
كما هنأ العاملين والأطباء والعمال على حصولهم على الجودة وهذه بداية للمركز عالميا ونحن وضعنا أنفسنا على أول الطريق للجودة العالمية ونحن حريصون فى الجامعة للحصول على الجودة والاعتماد فى كل المراكز والوحدات.