ضبط أصحاب محطات بنزين لتلاعبهم بالدعم فى أسيوط

المحـافظـات

الاثنين, 14 أبريل 2014 15:50
ضبط أصحاب محطات بنزين لتلاعبهم بالدعم فى أسيوطصورة أرشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

شنت إدارة تموين أسيوط بالتنسيق مع ضباط مباحث التموين حملة مكبرة على عدد من محطات الوقود بمركز منفلوط، لضبط المتلاعبين بالسلع التموينية والمتاجرين فيها.

وأسفرت الحملة عن ضبط 23 ألف و490 لتر سولار وبنزين مدعم قبل تهريبها، وإعادة بيعها في السوق السوداء، كما أسفرت عن ضبط 16250 لتر سولار مدعم من قبل الدولة لامتناع صاحب محطة بقرية العتامنة دائرة مركز منفلوط عن البيع لإعادة بيعها بالسوق السوداء ملك "مرسي. أ.م" .

وتم ضبط4 آلاف لتر سولار وبنزين 80 المدعم من قبل الدولة لامتناع صاحب محطة توكيل مصر للبترول، الكائنة بقرية بنى شعران دائرة مركز منفلوط عن البيع لإعادة بيعها بالسوق السوداء ملك "جميلة. س. ف".
وتمكنت الحملة من ضبط 2100 لتر سولار، و20لتر بنزين 80 المدعم من قبل الدولة لامتناع صاحب محطة تمويل السيارات الكائنة بقرية بنى عدى دائرة منفلوط عن البيع لإعادة بيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر المقرر، وملك "نور الدين. ف. ت" .
كما تم ضبط "بهاءالدين.ف.ح" صاحب محطة تموين السيارات الكائنة بقرية بنى رافع دائرة مركز منفلوط، وبحوزته 1000 لتر سولار مدعم من قبل الدولة لإمتناعه عن صرفها لبيعها في السوق السوداء .
وتم ضبط 140 لتر سولار مدعم من قبل الدولة لامتناع صاحب محطة تموين السيارات ومحطة التعاون، الكائنة بقرية بنى شعران دائرة مركز منفلوط عن البيع لإعادة بيعها بالسوق السوداء لدى المدير المسئول "فرج. م. س. خ"، وتحررت المحاضر اللازمة بالمضبوطات.

أهم الاخبار