رئيس جامعة الفيوم يشارك فى احتفالية يوم اليتيم

المحـافظـات

الاثنين, 14 أبريل 2014 15:36
رئيس جامعة الفيوم يشارك فى احتفالية يوم اليتيم
الفيوم- سيد الشورة:


شهد الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس جامعة الفيوم والدكتور خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث احتفالية يوم اليتيم الذى نظمته كلية الخدمة الاجتماعية.

حضر الاحتفالية الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد كلية الخدمة الاجتماعية والدكتورة وفاء يسرى إبراهيم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عرفات زيدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية.
فى بداية كلمته رحب رئيس

الجامعة بالأطفال الحاضرين فى رحاب جامعة الفيوم ووجه لهم التحية، كما قدم الشكر لكل من ساهم فى الاحتفالية حتى خرجت بهذه الصورة المشرفة للجامعة، والتى تسعى إلى التواصل مع المجتمع المحلى، كما تساهم فى الوقوف مع هولاء الأطفال لإدخال البهجة والسرور والسعادة على نفوسهم ولرفع حالتهم المعنوية.
وذكرت الدكتورة وفاء يسرى أن عدد الأطفال المشاركين فى هذه الاحتفالية 187طفلاً يتيمًا من قرى ومدن الفيوم المختلفة قضوا يومًا ترفيهيًا بالجامعة وتم تقديم فقرات غنائية وترفيهية وجوائز مادية وهدايا مختلفة من لعب وملابس.
 

أهم الاخبار