السيسي يستحوذ على 95% من توكيلات الشرقية

المحـافظـات

الاثنين, 14 أبريل 2014 09:33
السيسي يستحوذ على 95% من توكيلات الشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى:

قال عيد عبدالمعطى وكيل الشهر العقارى بمحافظة الشرقية إن عدد التوكيلات التى وقعت لمرشحى الرئاسة منذ بدء تحرير التوكيلات وصل إلى 45 ألف توكيل.

أوضح عبدالمعطى أن عبدالفتاح السيسي كان له نصيب الأسد ضمن عدد التوكيلات التى جمعت، حيث حصل على نسبه 95%، منها، ويأتى بعده حمدين صباحى بنسبة 3%، ومرتضى منصور 1%، ونسبة 1% لباقى المرشحين.
طالب وكيل الشهر العقارى بضرورة تأمين جميع مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية، للمحافظة على الأمن وسلامة المواطنين من أى محاولات أو عمليات إرهابية أو عنف أو شغب هدفها شق صفوف الشعب المصرى.

أما عن انقطاع التيار الكهربائى فقال عبدالمعطى إن انقطاع التيار الكهربائى لا يؤثر على سير عملية تحرير التوكيلات، مشيراً إلى أن موطفى المكاتب يلجأون للتحرير اليدوى فور حدوث انقطاع فى التيار

الكهربى.

فى السياق ذاته أكد اللواء جمال عثمان مسئول تنظيم حملة عبدالفتاح السيسي لجمع التوكيلات الرئاسية أن أعداد التوكيلات التى جمعها المقر 27,500 توكيل بخلاف الجبهات والحركات الأخرى التى تجمع التوكيلات.

أشار عثمان إلى أن هناك محاولات من بعض الأشخاص هدفها شق صفوف حملة السيسي تحاول الانضمام لفريق عمل الحملة من أجل إثارة البلبلة والفتن لتفتيتها، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

أوضح عثمان أن المقر الرئيسى للحملة بمحافظة الشرقية يشهد وجوداً أمنياً سرياً من مديرية أمن الشرقية، وذلك لحمايته من أى محاولات إرهابية أو عنف وشغب، إضافة إلى وجود تأمين الظهير الشعبى، موضحاً أن أمن الشرقية أكد له أنه فور حدوث أعمال عنف أو شغب هدفها تعطيل الحملة سيتم غلق مداخل ومخارج مقر الحملة فى غصون دقيقة والتعامل معهم على الفور.

 

أهم الاخبار