استمرار إضراب الأطباء المفتوح بمستشفيات السويس

المحـافظـات

الأحد, 13 أبريل 2014 15:58
استمرار إضراب الأطباء المفتوح بمستشفيات السويس
وكالات

قال الدكتور حازم شوقى منسق إضراب أطباء السويس أن الإضراب منتظم ومستمر فى جميع المواقع الطبية بالمحافظة لليوم الـ 33 .

موضحاً أن جميع الوحدات الطبية والمستشفيات الحكومية ملتزمة بقرار النقابة العامة عدا مستشفى الحميات الذى تم إقامة عيادات طبية خارجية فيه عن طريق 3 أطباء، وتم إرسال أسمائهم إلى النقابة العامة الأسبوع الماضى لتحويلهم لمجلس تأديب.
أضاف منسق الإضراب، أن الأطباء لا يستقبلون أى حالات غير حرجة وجميع العيادات الخارجية بالمستشفى العام تواصل توقفها منذ انطلاق الإضراب فى 8 مارس الماضى تنفيذاً لقرار النقابة العامة للمطالبة بتطوير المنظومة الصحية.
تابع منسق الإضراب أن النقابة الفرعية بالسويس تواصل تعليق العمل مع اللجنة العليا للإضراب بسبب بعض قراراتها وتصرفاتها الأخيرة التى لا تصب فى صالح النقابة والأطباء والمواطنين.
كان وفد من مجلس نقابة أطباء السويس يضم الدكتور مجدى بحيرى والدكتور تامر البوهيى قام بجولة الأسبوع الماضى على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية لتفقد الإضراب وتلقى أى شكاوى بخصوص التعسف الإدارى ضد الأطباء المشاركين فى الإضراب.
قال الدكتور وائل الشرقاوى المتحدث الإعلامى باسم النقابة أن أعضاء النقابة سوف يقومون بالمرور يومياً لبيان النسب الحقيقية للإضراب وإرسالها إلى النقابة العامة مع أسماء المخالفين.

 

أهم الاخبار