رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتجاجات الخريجين تستقبل وزير الإسكان بالبحيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل العشرات من خريجى مدرسة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، المهندس مصطفى مدبولى، بالهتافات المنددة، أثناء دخوله محطة مياه الشرب بأبو حمص؛ لافتتاح التوسعات الجديدة بالمحطة، مطالبين بتعينهم أسوة بخريجي الأعوام السابقة، ووعدهم  الوزير بتعيين 55 منهم عقب الانتهاء من تجنيدهم بسلاح المهندسين إدارة المياه؛ بالاتفاق مع القوات المسلحة؛ للاستفادة منهم، وتدريبهم على التقنيات الحديثة لمعالجة مياه الشرب والصرف الصحي.

أعلن المهندس مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق، الانتهاء من 4 مشروعات محطات لمياه الشرب من أصل 5 محطات بالمحافظة، ويجري تنفيذ 4 أخرى، بوادي النطرون، وكفر الدوار، وحوش عيسى، وسيتم الانتهاء منهم بنهاية يونيه القادم.

وأشار إلى موافقة رئيس مجلس الوزراء على استكمال المرحلة الثانية من

محطة مياه الشرب بأبو حمص؛ والتي من المقرر افتتاحها في 15 مايو المقبل، بتكلفة 147 مليون جنيه؛ للقضاء على مشاكل المياه بالمحافظة بالكامل.
جاء ذلك خلال تفقد الوزير لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة؛ والتي بدأها بتفقد المرحلة الأولى من توسعات محطة مياه الشرب بأبو حمص، كما تفقد محطة مياه الشرب بشرق النوبارية، ومشروع محطة الصرف الصحي بوادي النطرون، وتفقد مشروع الإسكان بمنطقة الرست هاوس، والبالغ عدد الوحدات 614 وحدة سكنية.