رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"تمرد" جنوب سيناء تتهم "بدر" بالديكتاتورية

محمود بدر مؤسس حملة
محمود بدر مؤسس حملة تمرد

فض مؤسسى حملة تمرد بجنوب سيناء تشكيل المكتب الجديد لتمرد والذى خلى من الأعضاء المؤسسين ومنسقى تمرد بجنوب سيناء واعتبروا التشكيل الجديد عقابا على موقفهم من انتخابات رئاسة الجمهورية، ورفضهم دعم مرشح رئاسى دون الاطلاع على برنامجه ومقارنته بين المرشحين.

واتهم محسن جعفر منسق حملة تمرد بدهب والذى نظم حملة لتمرد فى أعماق البحر ولاقت رواجا إعلاميا كبيرا، محمود بدر مؤسس حملة تمرد أنه نصب نفسه ديكتاتورا بانقلابه على تمرد جنوب سيناء، مشيرا إلى أن تمرد فكرة وليس تنظيم لمؤيدى المشير السيسي.
وأوضح جعفر أنه بتجاهل بدر لمؤسسى تمرد الذين وضعوا أرواحهم على أكفهم وانحيازه لمرشح معين كتب شهادة وفاة لتمرد.
وأضاف أحمد الغباشى منسق تمرد بشرم الشيخ أنه لم يتم إخطارنا رسميا بتشكيل المكتب الجديد والذين ادعوا ذلك أشخاص لم يشاركوا فى تمرد مطلقا أو أى فعاليات لتمرد خلال

فترة حكم الإخوان.
وأشار غباشى إلى أن صفحة تمرد على الفيس بوك والتى يصل عدد أعضاءها 1900 عضو سوف تجرى استفتاء لإعلان تأييد مرشح رئاسى، مشيرا إلى أنه هو قد اتجه لتأييد المشير السيسى بعد عدم ترشح اللواء مراد موافى.
وقال زيدان نافع عضو تمرد فى التشكيل الجديد: إن التشكيل الجديد جاء بعد أن أصبح لتمرد اتجاه سياسى ويؤيد المشير عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن تمرد الأولى كانت حركة شعبية لم يكن لها مكاتب وهيكل تنظيمى، وأكد أن مكتب تمرد الجديد يرحب بكل أعضاء تمرد الأولى.