رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى المنصورة..

النيابة العسكرية تحقق مع ضابط قتل سائق توك توك

المحـافظـات

الجمعة, 21 مارس 2014 19:38
النيابة العسكرية تحقق مع ضابط قتل سائق توك توك
كتب محمد طاهر

بدأ ت النيابة العسكرية بالمنصورة التحقيق مع النقيب أحمد صالح عبده مصطفي هندام ، 28 عاما، ضابط بالقوات المسلحة،  ومقيم بقرية العصافرة بالمنزلة،  المتهم بقتل محمد صلاح محمد خصوان 27 عاما  سائق توك توك، على كوبري السلام الدولي بالعصافرة أمام قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بالدقهلية.

وجاء التقرير المبدئي للطب الشرعي، عن وفاة سائق التوك توك "محمد صالح"  نتيجة إصابته بطلق ناري أحدث فتحة دخول وخروج بالرقبة من الجهة

اليمنى واليسرى، أدى إلى تهتك الأوعية والشرايين الدموية الرئيسية للعنق انتهت بحدوث الوفاة.

وكانت النيابة العسكرية قد انتدبت الطب الشرعي في الواقعة، وتم عرض بسلاح مدفعية بالمنطقة الشمالية على النيابة العسكرية اليوم وتحرر عن ذلك محضر رقم "1328".

وكشفت مصادر أمنية بالدقهلية، أن ضابط القوات المسلحة "أحمد صالح" من قرية العصافرة، الذي قام بقتل سائق التوك توك في

الساعات الأولى من صباح اليوم، على الطريق الدولي - كوبري السلام عند قرية العصافرة، قام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة المنزلة، وقام بتسليم سلاحه الميري، معترفًا بالواقعة.

وأضافت المصادر أن: الضابط حاول إنقاذ سائق التوك توك، ولكنه لم يستطع، وهو من قام بإيداعه بمستشفى المنزلة بعد الحادث، موضحًا أن الحادث كان بسبب مشاجرة بين الطرفين على أولوية المرور على الكوبري.

الجدير بالذكر أن مشاجرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، بين سائق توك توك وضابط بالقوات المسلحة؛ أدت لمقتل الأول بثلاث طلقات نارية، وتم تحرير محضر بالواقعة، بمركز شرطة المنزلة.

 

أهم الاخبار