رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحالفات الثورية تلتقى محافظ الفيوم

المحـافظـات

الخميس, 20 مارس 2014 20:46
التحالفات الثورية تلتقى محافظ الفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

اجتمعت القوى والجبهات الثورية المختلفة فى الفيوم، على كلمة واحدة نحو تحقيق خارطة الطريق من خلال الاجتماع الموسع الذى عقده معهم الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم.

أبدى الجميع الرغبة فى الوقوف جنباً إلى جنب مع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة والمساعدة في العمل على استقرار الوضع الأمني والمجتمعي استعداداً للخروج بالانتخابات الرئاسية في صورة مشرفة معبرة عن الرغبة الحقيقية الصادقة لأهل الفيوم لتحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

أبدت هذه التحالفات رغبتها في التطوير والارتقاء ببعض الأحياء السكنية بمدينة الفيوم من خلال وضع آلية جديدة في منظومة النظافة والمرور والعمل

على إزالة كافة التعديات التي تقف حائلاً أمام الارتقاء بهذه الأحياء بالتعامل مع كافة الجمعيات الأهلية التي تعمل بالفعل في العديد من مراكز محافظة الفيوم، كما تم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات المواطنين فى القطاعات الخدمية المختلفة والعمل على تلبيتها فى أسرع وقت بالتنسيق بين القيادات التنفيذية والشعبية من خلال خطط محددة.

وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة بصدد تدشين أكبر مشروع لتشغيل الشباب من خلال مشروعات صغيرة لهم والتي ستستوعب الكثير منهم وذلك بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم

بعد أن وافق وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب على أن يكون لشباب الفيوم نصيب في الأرض المرفقة التي ستخصصها لهم المحافظة داخل المنطقة الصناعية لإقامة مشروعاتهم عليها.

وأكد ضرورة تضافر كافة الجهود التنفيذية والشعبية والثورية للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطن الفيومى وضرورة وضع استراتيجية مستقبلية لتلافى السلبيات والوصول بالخدمات للمستوى المطلوب فى ظل التعاون المثمر بين القيادات التنفيذية وممثلى الأحزاب والحركات الثورية والائتلافات الشبابية.
مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح أمام جميع مواطنى الفيوم لمناقشة الخطط والاقتراحات التى تتعلق بقضايا التنمية على أرض المحافظة.

حضر اللقاء ممثلون عن حركة تمرد، وحركة الدفاع عن الجمهورية، وحملة مستقبل وطن، وحملة دعم المستقبل، وائتلاف معلمي الفيوم، وأحزاب المؤتمر، والحركة الوطنية المصرية، وممثلو الائتلافات والحركات والأحزاب والتيارات السياسية على مستوى المحافظة.

أهم الاخبار