عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تغليظ العقوبات لسيارات النقل الثقيل المخالفة بأسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر محافظ أسوان مصطفي يسري، تغليظ العقوبة الخاصة بمخالفة الحمولة الزائدة على سيارات النقل الثقيل داخل شوارع ومدن المحافظة عن الحمولة المقررة والتي تتسبب في إتلاف شبكات المرافق الأساسية بهذه الطرق. .

جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الخميس، وشدد المحافظ على سرعة إنهاء الأعمال الجارية سواء للخطة الاستثمارية أو العاجلة قبل نهاية السنة المالية في يونيو القادم حيث وصلت نسبة تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة إلى 73 % من إجمالي الاعتمادات المقررة بحوالي 71.4 مليون جنيه.

وتشمل تلك الأعمال مد وتدعيم شبكات الكهرباء والإنارة العامة ورصف الطرق ومعدات النظافة والمرور والحماية المدنية وتغطية ترع دراو

والحربياب ومصارف بنبان والمنصورية والسيل، بجانب سرعة إنهاء مراسي جزيرة أسوان وسهيل وتطوير المرسي النهرى لمدينة السباعية.

كما ناقش المجلس عددا من مشروعات الخطة الاستثمارية التي تنفذ حاليا، من بينها إنهاء المخططات التفصيلية للمدن، وإنشاء كوبري على ترعة كاسل بمدينة كوم امبو، بالإضافة إلى تطوير مستشفي كوم امبو بتكلفة 5 مليون جنيه، ومستشفي نصر النوبة بتكلفة 16 مليون جنيه، بالإضافة إلى صيانة المنشآت والمعدات بالمدارس الفنية.