رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إعلام أسيوط يناقش المشاركة السياسية للشباب

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظم اليوم، مركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة ثقافية حول المشاركة السياسية للشباب ودورها فى التغيير الثورى فى المرحلة المقبلة، بمقر جمعية تنمية المجتمع بقرية دوينة بحضور 45 من مسئولات التثقيف والمتطوعات الناشطات بالمجتمع المدنى.. صرح بذلك محمد بكرى مدير مركز إعلام جنوب أسيوط.

وقال إنه حاضر فى الندوة الباحث الشاب أحمد عبد المتجلى بحضور حسن زكى أبو العلا رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بدوينة، وعبد الرؤوف أحمد محمود مدير الجمعية وأحمد مصطفى مسئول الإعلام التنموى لجنوب أسيوط بهيئة الاستعلامات.
وطالب الباحث أحمد عبد المتجلى بضرورة إعلان 2015 عاماً للشباب عبر البحث فى مشكلات وهموم الشباب والعمل على تعزيز قدراتهم من خلال

آليات المشاركة فى الحياة العامة والتى يجب أن تكون أحد أهم الملفات أمام رئيس مصر القادم وأن يعمل من خلالها على تقوية العلاقة بين الحكومة والشباب وايجاد جسر من التفاهم والتواصل بينهما فضلا عن توفير رؤية شاملة لقضايا الشباب وخطط زمنية محددة لحلها وذلك من أجل الخروج من المأزق المصرى خاصة ما يعانيه الشباب من تعطيل لطاقاتهم وإهدارها عبر تعليم فاشل وبطالة وسياسات لم تتغير ناتجها التسيب والفساد وزيادة الفقر.