رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى ذكرى تحرير طابا...

بالصور.. حماد يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول

المحـافظـات

الأربعاء, 19 مارس 2014 11:36
بالصور.. حماد يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول
أسيوط - محمد ممدوح:

قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واللواء أركان حرب يحيى طه قائد المنطقة الجنوبية، واللواء طارق حسن مدير أمن أسيوط، بوضع إكليل زهور على قبر الجندى المجهول بالمنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ ٢٥ لعودة طابا فى ١٩مارس عام ١٩٨٩م.

وقال محافظ أسيوط: إن تحرير طابا أقوى دليل على دور السياسة والذكاء المصرى فى خوض

كافة المعارك سواء كانت الحربية أو السياسية خاصة أن طابا لم تعد إلى مصر بالحروب وإنما بذكاء القانونيين المصريين الذين أثبتوا أن طابا جزء لا يتجزأ من مصر.
وخلال الاحتفالية التى أقامتها المنطقة الجنوبية العسكرية فى ذكرى طابا هنأ اللواء ابراهيم حماد؛ اللواء أركان حرب يحيى طه بتوليه قيادة المنطقة
الجنوبية العسكرية معربًا عن خالص تمنياته له بالتوفيق والسداد فى العمل لصالح الوطن ورفعته مؤكدًا على ثقته الكاملة فى قدرة مصر على العبور إلى مستقبل أفضل بجهود شبابها الصاعد وبفضل مؤسساتها القوية من قوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية وقضاء شامخ ، وتبادل المحافظ ومدير الأمن وقائد المنطقة الجنوبية الدروع التذكارية.
يذكر أن عيد تحرير طابا يوافق ١٩مارس من كل عام، وهو اليوم الذى استردت فيه مصر ورفع علم مصر على منطقة طابا بسيناء بعد انسحاب آخر جندى إسرائيلى منها.

 

أهم الاخبار