رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طنطاوى يناقش مشكلات مطروح مع الشباب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى اليوم اللواء بدر طنطاوى محافـظ مطـروح، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمركز إعلام مطروح عددا من الشباب وطلاب المدارس وبحضور مديرى الجهاز التنفيذى بمطروح للوقوف على أهم المشكلات التى تعانى منها المحافظة .


وتتضمن اللقاء العديد من الأسئلة والشكاوى طرحها الشباب مباشرة على محافظ مطروح فيما  يخص التوظيف وخطة الصيف وتدوير القمامة وإصلاح الطرق وتطوير مواقف الســـيارات ونقص بعض المدارس من معلمى اللغات الإنجليزية فى الضبعــــة وبعض القرى ومشكلة تســـرب الطلاب من التعليم والعجز فى بعض تخصصات الأطباء وضعف إمكانيات بعض المدارس.

وعن سبب تأخر افتتاح مستشفى الضبعة الجديد حتى الآن قال: "إنه بناء على شكوى احد المواطنين قررت تشـــكيل لجنة وزارت المستشفى ميدانيا للوقوف

على بعض السلبيات قبل التسليم وبالفعل تم إعداد تقرير بها وإرساله إلى وزارة الصحة قبل افتتاح المستشفى لتداركها مشيرا إلى أنه لن يقبل بافتتاحها إلا بعد التأكد من أنها بدون نواقص أو سلبيات" .

وبخصوص خطة الصيف وتطوير شاطىء مطروح اعلن محافظ مطروح انه كان هناك عرض من شركة استثمارية لتطوير كورنيش مطروح بطول 11 كم ولكن المحافظة اوقفت الاتفاق نظرا لمطالبة المستثمر بشروط احتكارية تضر بأهالى مطروح والمحافظة .