عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

2000 كرتونة مواد غذائية و11 ألف بطانية لفقراء أسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

وزعت جمعية الأورمان بأسيوط، بالتعاون مع مؤسسة زايد آل نهيان بالإمارات الشقيقة، 2000 كرتونة مواد غذائية شهرية، و11 ألف بطانية، إضافة إلى عدد من الأكشاك، وتجهيز العرائس، وإجراء جراحات القلب ... صرح بذلك خالد عبدالعليم مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط.

وأضاف عبدالعليم: أنه تم تسليم 10 حضانات أطفال لمستشفى القلب بأسيوط، الذى يعتبر أكبر مركز تخصصى لأمراض القلب فى مصر، مشيراً إلى أنه تم تجهيز 60 عروسة بمبلغ 5 آلاف جنيه لكل عروسة.
وأوضح مدير الفرع أنه سيتم إجراء 26 عملية قلب مفتوح خلال الشهر الجارى بالمستشفى الجامعى بأسيوط، مشيراً إلى سداد الديون لـ10 مساجين، كما أنه جارٍ التنسيق مع مستشفى القوات المسلحة لعمل قافلة لأمراض العيون لأكثر من 300 مريض بالمحافظة، مؤكداً على

الاهتمام التى توليه الجمعية بقرى ونجوع أسيوط، وذلك بالتعاون والتنسيق مع محافظة أسيوط والتضامن الاجتماعى، مشيداً بالدعم المقدم من اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط للجمعية لتمكينها من أداء دورها فى المجتمع كشريك أساسى فى التنمية المجتمعية الشاملة، وسد احتياجات المجتمع وفى مقدمتها التكافل بين مواطنيه، وهو ما تحرص عليه هذه الجمعية منذ إشهارها، حيث يتركز نشاطها فى محافظات الصعيد بشكل خاص، نظراً لما تعانيه هذه المحافظات من احتياجات كثيرة وضعف التنمية بها وزيادة معدلات الفقر.