رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جاسوس سوهاج: أحب إسرائيل وأكره مصر

المحـافظـات

الثلاثاء, 18 مارس 2014 09:13
جاسوس سوهاج: أحب إسرائيل وأكره مصر
سوهاج - محمد أبوخضرة:

"أحب إسرائيل وأكره مصر".. بهذه الكلمات بدأ المتهم شنودة أشرف صبحى المتهم بالتجسس لصالح الموساد الإسرائيلى كلماته فى حواره مع الوفد.

وكان المتهم قد ألقى القبض عليه من قبل الجهات الأمنية بسوهاج، بتهمة التجسس لصالح إسرائيل وإعلان حبه لها وكره لمصر والمصريين، وقد قررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وقال المتهم والبالغ من العمر 25 عاماً فى اعترافات مثيرة للوفد نعم أحب إسرائيل فماذا قدمت لى مصر

حتى أحبها مصر أهانتنى كثيراً ومستعد للإعدام.
وأضاف المتهم: "والدى هو من أبلغ عنى لأن بينى وبينه خلافات حيث طلب منى مبالغ مالية ولكننى رفضت، وأنا فعلاً أحب إسرائيل لأنها لم تقدم لى شيئا يجعلنى أكرهها، كما أننى تزوجت من إسرائيلية عندما كنت أعمل بشرم الشيخ تدعى نيكولا وقمت بمعاشرتها مقابل 150 دولارا.
وقال:  أتمنى أن أسافر
إلى إسرائيل وأعمل بها لأننى لا أكرهها.
وأكمل شنودة حديثه قائلاً إننى أتمنى السفر إلى بيت المقدس عن طريق السفارة الإسرائيلية، إلا أننى لم أتمكن من ذلك ودا كل أمنيتنى ولكن الحظ لم يسعدنى بهذه الزيارة،ولكننى سافرت إلى جنوب السودان محاولاً السفر من هناك إلى إسرائيل للعمل بها إلا أننى فشلت فى ذلك.
وأضاف شنودة للوفد: "أحب السيسى والجيش المصرى وأكره الإخوان ومرسى لأنهم فرقوا الشعب المصرى ويبحثون عن مصالحهم الشخصية، وأنا لم ارتكب أى جريمة ضد بلدى بس بره أحسن من مصر والإعدام أرحم لى من العيشة دى".

أهم الاخبار