رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جنازة عسكرية لرقيب شرطة بقنا

المحـافظـات

الاثنين, 17 مارس 2014 14:00
جنازة عسكرية لرقيب شرطة بقنا
وكالات

شيّع الآلاف من ضباط وأمناء وأفراد الشرطة وأهالى مركزى فرشوط وأبوتشت، يتقدمهم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء محمد كمال مدير أمن قنا، فى جنازة عسكرية مهيبة، جثمان الشهيد رقيب شرطة "إبراهيم عبدالمجيد طايع" من أمام قسم شرطة فرشوط لمثواه الأخير بمقابر العائلة بعزبة أولاد، وسط حالة من الحزن الشديد على أرواح شهداء الواجب.

كما تم نقل جثمان الملازم أول محمود محمد حنفى معاون مباحث قسم شرطة أبوتشت بسيارة إسعاف لمطار سوهاج

الدولى، تمهيداً لنقله لمطار القاهرة حيث مسقط رأسه.
ونعى المحافظ شهداء الواجب الوطنى، وأثنى على أداء جهاز الشرطة وقيامهم بواجباتهم على الوجه الأكمل فى نشر الأمن وتأمين المواطنين وملاحقة الخارجين عن القانون.
وقال المحافظ: إنه سيتم صرف إعانة عاجلة لأسرة الشهيد، بعيداً من المكافأة الرسمية من وزارة الداخلية للشهيد رقيب شرطة "إبراهيم عبدالمجيد طايع" .. مؤكداً على دعمه الكامل لأسرة الشهيد وتقديم
ما تحتاجه كافة.
فيما توعد زملاء الشهيدين بملاحقة الجناه وتقديمهم للمحاكمة العاجلة للقصاص لأرواح الشهداء.
كان اللواء محمد كمال مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبوتشت، يفيد باستشهاد محمود محمد حنفى، 23 سنة، نقيب شرطة، ومحمد إبراهيم رأفت، 38 سنة، عريف شرطة بمركز أبوتشت، أثناء قيامهما بحملة أمنية للقبض على تاجر مخدات يدعى “حازم . ج . ف” بنجع ضوة بقرية النجمة والحمران التابعة لمركز أبوتشت.
تم نقل الجثمانين إلى مستشفى نجع حمادى العام، بحضور اللواء محمد كمال مدير أمن قنا للتحضير لجنازة عسكرية للشهداء، فيما تواصل قوات الشرطة جهودها لضبط الجناة.

أهم الاخبار