رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتتاح معرض الأسر المنتجة بالمنوفية

المحـافظـات

الاثنين, 17 مارس 2014 12:37
افتتاح معرض الأسر المنتجة بالمنوفيةجانب من المعرض
المنوفية - أحمد بلال:

افتتح مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، معرض الأسر المنتجة التابع لوزارة الشئون الاجتماعية، والذى يهدف الى دعم المشروعات الصغيرة والحرفية.

جاء ذلك فى إطار احتفال المجلس القومى للمرأة بيوم المرأة المصرية، كما حضر ندوة تحت شعار  (المرأة وبناء مصر)  بحضور الدكتورة فاطمة الشافعى مقرر المجلس القومى للمرأة، وسعيد قاسم رئيس المجلس القومى للسكان.
أعرب بيومى عن سعادته بالمشاركة

فى يوم المرأة المصرية، وأى نشاط تقوم به المرأة على مستوى المحافظة، مؤكدا على أن المرأة هى العمود الفقرى لأى مجتمع، ومشيرا إلى أن المرأة بالمنوفية تتمتع بهذه الخاصية بشكل منفرد، يتضح ذلك فى تقديرها لقيمة التعليم والدليل ارتفاع نسبة التعليم بالمحافظة ونسبة الوعى لديها، والتى تظهر فى
المشاركة فى الانتخابات.
أكد سكرتير عام مساعد  المحافظة أن المرأة هى الداعم الأول للرجل فهى الأم والزوجة والأخت والإبنة، وهى من تقف بجانبه على المستوى الأسرى والمجتمعى وقد كرمها الله فى الأديان السماوية جميعها وفى الإسلام على وجه الخصوص فالإسلام هو من جعل للمرأة زمة مالية منفصلة عن الرجل.
وأضاف قائلا: إن المحافظة حريصة على توفير كافة الدعم للمشروعات  من خلال  ملتقى توظيفى يجمع رجال الأعمال وشباب الخريجين والقائمين على هذه المشروعات لدعمهم بالتمويل اللازم لتصديرمنتجاتهم إلى الخارج.

أهم الاخبار