رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بتكلفة 26 مليون جنيه

تسليم 529 وحدة سكنية الشهر المقبل بأسيوط

المحـافظـات

الاثنين, 17 مارس 2014 10:18
تسليم 529 وحدة سكنية الشهر المقبل بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

أعلنت إدارة الإسكان الاقتصادى بمحافظة أسيوط عن تسليم 529 وحدة سكنية، بإجمالى تكلفة 26 مليوناً و393 ألف جنيه، مقسمة على 6 مراكز على مستوى المحافظة خلال العيد القومى لمحافظة أسيوط.

صرحت بذلك المهندسة إيمان حمدى مديرة إدارة الإسكان الاقتصادى بأسيوط، وقالت: إن هناك اهتماماً كبيراً من اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لإنجاز أكبر عدد من الوحدات السكنية للمواطنين الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل، واعتبارها مشروعات قومية فى حد ذاتها، لأن المسكن من أهم أولويات المواطن المصرى. 
وقالت إيمان: إنه تم الانتهاء من تنفيذ 1172 وحدة سكنية، بتكلفة 55 مليوناً و736 ألفاً

و699جنيهاً، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص هذه الوحدات للمتقدمين طبقاً للقواعد والشروط مع مراعاة الحالة الاجتماعية، مشيرة إلى تنوع الوحدات ما بين أسر أولى بالرعاية، ومساكن اقتصادية، وخطة استثمارية.
وأضافت، أن الوحدات التى سيتم توزيعها توجد بـ 6 مراكز على مستوى المحافظة (صدفا – الفتح – ديروط – منفلوط – البدارى – أبوتيج)، بإجمالى 529 وحدة سكنية، إضافة إلى تسليم عقود 15 وحدة سكنية، بمساحة 63م بمركز الغنايم خلال العيد القومى لأسيوط، وجارٍ الإعلان
عن 48 وحدة سكنية بقرية درنكة، بتكلفة مليون و8 آلاف 699 جنيهاً، كما أنه جارٍ الفحص بمركز ومدينة القوصية لتوزيع 580 وحدة سكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية، بتكلفة 27 مليوناً، و260 ألف جنيه.        
وقالت المهندسة إيمان إنه تم الانتهاء من 1172 وحدة سكنية موزعة على  9 مراكز بأسيوط (صدفا – الفتح – ديروط – أبوتيج – البدارى – القوصية - منفلوط- الغنايم - أسيوط (قرية درنكة)، مشيره إلى تقسيمها إلى وحدات أولى بالرعاية، وتضم 1074 وحدة بمراكز "صدفا – الفتح – ديروط – أبوتيج – البدارى – القوصية"، إضافة إلى وحدات خطة استثمارية، وتشمل 50 وحدة سكنية بمراكز "منفلوط – ديروط – الغنايم"، مضيفة أنه توجد 48 وحدة سكنية بقرية درنكة تابعة للمساكن الاقتصادية.

أهم الاخبار