رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"النور" بأسيوط ينظم قافلة طبية بقرية عواجة

المحـافظـات

الاثنين, 17 مارس 2014 09:38
النور بأسيوط ينظم قافلة طبية بقرية عواجة
أسيوط ـ محمد ممدوح:

نظمت اللجنة الصحية بأمانة حزب النور بمركز ديروط بمحافظة أسيوط قافلة طبية خيرية بقرية عواجة ضمن سلسة القوافل الطبية الخيرية التى يقيمها الحزب لتخفيف الأعباء عن المواطنين خصوصا محدودى الدخل منهم.

وأوضح نادى محمد عبد الوارث أمين حزب النور بمركز ديروط، أن القافلة لاقت ترحيبا كبيرا من المواطنين بالقرية ظهر فى الإقبال الكبير على العيادات الطبية.
وقال الدكتور عمرو أحمد كامل مسئول اللجنة الصحية بحزب النور بمركز ديروط: إن هذه القافلة تعد استمرارا لمسيرة من القوافل الطبية التى قام بها الحزب فى مركز ديروط  للمساهمة فى تخفيف آلآم أهالى قرى المركز.
وأضاف أن القافلة الطبية ضمت تخصصات الباطنة والجراحة والأطفال والنساء والأسنان, كمار رافق القافلة معمل للتحاليل الطبية بخلاف الصيدلية المجانية.
وأكد أن القافلة قامت بالكشف على أكثر من3000 حالة وتم صرف الدواء اللازم لهم بالمجان.
وتابع أن القافلة لاحظت خلال عملها  بعض الأمراض المنتشرة بالقرية كحالات فقر الدم والضعف العام وانتشار الديدان المعيدية بين الاطفال, مضيفًا أنه تم تقدميم النصائح الطبية اللازمة لمواجهة تلك الأمراض.
توجه كامل بالشكر للأطباء والصيادلة والكيمائين المشاركين بالقافلة,  ولمديرية الصحة بأسيوط على المساهمة فى إنجاح الفعالية, مضيفًا أن هذا التعاون يفتح الباب أمام الحزب لتقديم المزيد إلى أبناء مركز ديروط.

 

أهم الاخبار