رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

1.5 مليون جنيه لمشروعات تنموية جديدة بمركز منوف

د. أحمد شيرين فوزي
د. أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية

اعتمد الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية مليونا و409 آلاف جنيه للانتهاء من عدد من المشروعات التنموية والخدمية بقري مركز منوف للمساهمة في تحسين الخدمات والمرافق المختلفة للمواطنين بقري المركز.

ويشمل المبلغ  425 ألف جنيه لإنشاء كوبري مشاه على ترعة الباجورية أمام عزبة الوسيمى بقرية منشأة سلطان لخدمة أهالي القرية و750 ألف جنيه للانتهاء من بناء المجمع التنموي بقرية طملاي والمجمع التنموي بقرية سدود فضلا عن 134 ألف جنيه لتغيير كابل هوائي لمحول كهرباء بعزبة أبو عدس بكابل أرضى تابع لقرية طملاي و100 ألف جنيه لتوريد محول كهرباء (200ك-ف-أ) بقرية الحامول.
قال أحمد أبو دان رئيس مركز ومدينة منوف - في تصريح له اليوم الجمعة - إنه تم تشكيل لجان من

الوحدة المحلية للمركز والمدينة لمتابعة العمل في هذه المشروعات الجديدة والعمل علي حل أية معوقات تعرقل العمل ، مشيرا إلى أنه تم التشديد علي ضرورة الانتهاء من هذه اﻷعمال قبل نهاية العام المالي الحالي في 30 يونيو المقبل.
وأضاف أن عمليات رفع القمامة وإزالة الإشغالات بجوار المدارس مستمرة حفاظا على الصحة العامة، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للإنفلونزا الموسمية بجميع المدارس مع بداية الفصل الدراسي الثاني وذلك للحفاظ على سلامة التلاميذ والمعلمين بالمدارس.