رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات أمنية لإزالة التعديات بالفيوم والوادي الجديد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم اليوم حملة إزالة مكبرة قادها اللواء الشافعى حسن أبو عامر مدير أمن الفيوم وشارك فيها رؤساء المراكز والمدن وشرطة المرافق لإزالة التعديات والمباني المخالفة.

وأشار اللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة إلى أنه تمت إزالة 65 حالة تعد ما بين تعديات على أراضى زراعية وأملاك دولة وأكشاك وإشغالات وغيرها، وسيتم نقل المواد المستخدمة في عمليات البناء إلي الوحدات المحلية بالمراكز وتحرير المحاضر الفورية ضد المخالفين .
وأكد أن حملات الإزالة مستمرة وستجوب كافة المراكز والمدن والقرى لإزالة جميع التعديات والإشغالات ولن يتم التهاون مع المتعدين وسيتم محاسبتهم قانونياً وإحالتهم للتحقيقات الفورية.
وفي نفس السياق، تمكنت الأجهزة التفيذية والأمنية بمحافظة الوادي الجديد اليوم من إزالة

حالة تعد على أملاك الدولة بمدينة الخارجة بمساحة تتجاوز 1000 متر، وذلك بعد أن قام مجهولون بالسطو عليها خلال اليومين الماضيين، وقامت معدات مجلس مدينة الخارجة بإزالة التعديات التى شملت مبانى وزراعات واشغالات متنوعة.
وأكد اللواء عمر ناصر نائب مدير أمن الوادى الجديد أن تنفيذ قرار إزالة التعديات على أملاك الدولة مستمر، وأن هناك لجانا فنية من مجالس المدن تتولى مراقبة أملاك الدولة بينما تتولى الأجهزة الأمنية إزالة كافة أشكال التعدي على أراضى الدولة.