رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إزالة التعديات على 92 فدانا ببنها

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت اجهزة محافظة القليوبية بتعليمات من المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإقليم حملة إزالات مكبرة للتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بالمحافظة.

وشنت الوحدة المحلية لمدينة ومركز بنها حملة مكبرة لإزالة التعديات قادها المهندس مصطفى عباس رئيس مدينة بنها الذى قال: إنه تم إزالة 92 فدانا تعديات على أراضى أملاك الدولة على الطريق الزراعى وعددا من القرى والأحياء ومنطقة الفلل خلف مجلس الدولة والتى بلغت نسبة التعديات بها وحدها 5 أفدنة.
وأضاف عباس أنه تم قطع المرافق من مياه شرب وكهرباء وجارى خلع المواسير والكابلات الموصلة لتلك العمارات التى بلغ ارتفاع عدد منها 14 طابقا وتم تعليق لافتات تحذير من شراء شقق بها مضيفا أنه يجرى التنسيق مع شركة المقاولين العرب لاستخدام معداتها الثقيلة لإزالة تلك الأبراج بعد تحد يد موعد مع قيادات الامن بالقليوبية.
وأشار رئيس المدينة إلى أنه جارى اتخاذ

إجراءات الإزالة للتعديات على الرياح التوفيقى وإزالة المحلات والأكشاك والمبانى والكافيتريات التى تمت بها وقيام بعض المتعدين ردم أجزاء من الرياح التوفيقى وكذلك عدد من التعديات بمناطق أخرى وأضاف رئيس المدينة أن عدد المحاضر تعدت 15 ألف محضر تعديات ببنها وحدها.
كما نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتعاون مع الوحدة المحلية بقها ومركز طوخ فى تنفيذ إزالة مبنى مخالف مكون من دورين على مساحة 3 آلاف  متر ملك نجم عواد محمد عيسى يقع على الطريق الزراعى مباشرة بالقرب من مزلقان زكى نزلة كوبرى قها وكان معد لإقامة مول تجارى.