عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ أسيوط يطمئن على انتظام الدراسة

بوابة الوفد الإلكترونية

اطمأن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على انتظام سير العملية التعليمية فى جميع مدارس المحافظة اليوم مع بدء الفصل الدراسى الثانى، وذلك خلال جولته المفاجئة بعدد من مدارس أسيوط، يرافقه عدد من مسئولى التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تفقد المحافظ سير الدراسة بمدرسة خديجة يوسف الثانوية، واستمع إلى الطالبات مبديًا اهتمامه لتحقيق جميع مطالبهم.

وتفقد المحافظ خلال الجولة غرفة التدريب والجودة التى جهزتها شركة "أسمنت أسيوط" لتدريب الطلاب والمعلمين على أحدث النظم فى تطوير التعليم، مشيرًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية من كل المؤسسات التنموية العاملة فى محافظة أسيوط.
وأكد على ضرورة مطالبة المؤسسات الأخرى للتعاون مع التربية والتعليم بالمحافظة لتجهيز قاعات أخرى جديدة لتحقيق المزيد من التطوير فى العملية التعليمية.
كما وعد المحافظ، خلال جولته، بحل مشكلة

معلمى الخط العربى الذين تصادف وجودهم بإحدى القاعات المدرسية لتلقى تدريب على العمل الإدارى، وتفقد حجرة الرعاية الصحية بالمدرسة للتأكد من توافر كل الوسائل الطبية والعلاجية للطالبات، وأشار إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة لتأمين جميع المدارس بكل المراكز والمدن تأمينًا كاملاً للحفاظ على أرواح الطلاب.
يذكر أن الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بدأت اليوم فى 2273  مدرسة على مستوى المحافظة، حيث انتظم أكثر من 893 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية فى مدارسهم.