عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قوى ثورية برشيد: استقالة الببلاوى جاءت متأخرة

بوابة الوفد الإلكترونية

رحبت القوى الثورية والشعبية والسياسية ولجنة الدفاع عن الحريات بمدينة رشيد بالبحيرة، بقرار الاستقالة الذى تقدم به الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء إلى رئيس الجمهورية، معتبرة أن القرار جاء متأخرًا جدًا، خاصة وأنه كان مطلبًا شعبيًا نادت به جميع الأطياف بمدينة رشيد.

وأكد أحمد السمرى رئيس لجنة الدفاع عن الحريات، على ان الحكومة كانت " فاشلة "لفشلها فى حل مشاكل المواطن البسيط بالإضافة إلى فشلها فى تحقيق الأهداف التى قامت من أجلها الثورة وهى عيش،حرية، عدالة اجتماعية.
وطالب وليد الكفراوى المتحدث الاعلامى للقوى الشعبية  برشيد، الحكومة القادمة بالعمل على تمكين الشباب بصورة حقيقة وليس على الورق كما كانت تفعل الحكومة السابقة،

كما طالب الرئيس منصور بتكليف حكومة جديدة تتسم بالقوة والقدرة على مواجهة الأزمات، خاصة الأمنية والاقتصادية التى تمر بها البلاد، وأن يكون لديها خطط مدروسة من أجل تنفيذ أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.
ووصف مصطفى فهمى منسق القوى الثورية والشعبية برشيد قرار الببلاوى بأنه قرار شجاع من رئيس الحكومة الذى ينتمى لأحد الأحزاب المدنية، وتقليد جديد ومحترم بعد ثورتين كبيرتين، ويدل على أننا نسير فى الطريق الصحيح.