رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة بنى سويف تفوز بالمركز الأول بالعروض الرياضية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن أمين لطفى– رئيس جامعة بنى سويف عن فوز الجامعة بالمركز الأول فى مسابقة مهرجان العروض الرياضية التى إقامتها وزارة الرياضة بمدينة الأقصر، فى الفترة من 20-24/2/2014 بمشاركة 10 جامعات ومنها جامعة القاهرة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وجنوب الوادى وأسوان.

أوضح لطفى أن ذلك الفوز يأتى انطلاقًا من حق الطلاب فى ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية و‏الفنية والثقافية والعلمية من أجل توثيق العلاقات المثمرة بين طلاب ‏الجامعة والجامعات الأخرى وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية بهدف ‏تبادل الخبرات والمعارف وتنمية العلاقات البناءة.
أشار أحمد عبدالخالق– نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذا المهرجان تحت رعاية المجلس القومى للرياضة، موضحا أن حسن عبد الونيس– المدرس المساعد بكلية التربية الرياضية قد قام بتصميم العروض وتدريب الطلاب.

وأن هذا الفوز يأتى فى ظل المسابقة التمهيدية وسوف تقام المسابقة النهائية خلال شهر مارس القادم.

وأضاف الكابتن محمد فاروق– الحكم الدولى ومدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب أن الجامعة مستعدة لتقديم كافة سبل الدعم المادى والمعنوى لمثل هذه المسابقات والمهرجانات التى تهدف إلى تحفيز المتميزين لمواصلة تميزهم. مؤكدًا أنه قد بدأ الاستعداد للمسابقات التصفيات النهائية بتكثيف التدريب والتأهيل كما أعرب عن تمنيه للفريق بمزيد من التفوق والنجاح وكذلك تحقيق ذات النتائج المشرفة فى البطولات القادمة.