رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

21 ألف جنيه إعانه لأسرة شهيد الشرطة بالشرقية

المحـافظـات

الجمعة, 21 فبراير 2014 08:51
21 ألف جنيه إعانه لأسرة شهيد الشرطة بالشرقيةاللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
الشرقية - محمود الشاذلي:

وجه أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية وأفراد الشرطة بمركز الزقازيق شكرهم وتقديرهم إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لما أصدره من قرارات لتكريم ورعاية أسرة الرقيب سعيد مرسى إبراهيم شهيد الشرطة بمركز الزقازيق والذى استشهد برصاص مجهولان يستقلان دراجه بخارية أثناء تأمين سيارة نقل أموال تابعه لهيئه البريد .


وقال السيد عبد الهادى أمين شرطة بمركز الزقازيق وعضو

اتحاد أفراد الشرطة بالشرقية: إننا نتقدم بالشكر والعرفان إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لإصدارة قرار فورى بصرف مبلغ 21 ألف جنيها اعانه عاجلة لإسرة الشهيد الرقيب سعيد مرسى إبراهيم ، كما قرر تعيين زوجته فورًا ورعاية ابناء الشهيد طبيًا ودراسيًا حتى الأنتهاء من مراحل التعليم .

وأضاف عبد الهادى موافقة وزير الداخلية للتصديق على سفر والدة الشهيد وزوجته لإداء فريضة الحج ، متمنيًا استمرار سياسة وزارة الداخلية على هذا النهج لتأمين أسر شهداء الشرطة من العمليات الإرهابية التى تلحق بأفراد الشرطة .

جدير بالذكر أن شهيد الشرطة بالشرقية الرقيب سعيد مرسى لدية طفل يدعى أحمد ويبلغ من العمر عامين ، والطفلة أنجى 3 سنوات ، وزوجته التى تحمل طفلًا أخر وستضعه خلال الأشهر القادمة  إلى جانب أنها لا تعمل وليس لديهم عائل غيره.

 

أهم الاخبار