رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زيادة: على الشباب المشاركة لتصحيح المفاهيم الخاطئة

المحـافظـات

الخميس, 20 فبراير 2014 17:41
زيادة: على الشباب المشاركة لتصحيح المفاهيم الخاطئةاللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
كتب : أشرف كمال

أكد، اليوم، اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، على أهمية تنظيم دورات تدريبية تهدف إلى تحقيق التواصل بين الشباب والجهات التنفيذية، لتبادل الخبرات وإعدادهم وتأهيلهم للعمل التنفيذي والشعبي، بما يحقق أهداف التنمية المأمولة، والتمكين الحقيقي للشباب.

وقال المحافظ "إن هناك سعيًا من قبل الأجهزة التنفيذية، لاستخراج طاقات الشباب ودعم مشاركتهم فى تنفيذ برامج التوعية المجتمعية والتنموية، بما يؤدى إلى زيادة التحرك الإيجابي لدى المواطنين

والشباب للمشاركة فى بناء وطنهم".

جاء ذلك خلال مؤتمر إعداد القادة، الذي نظمته اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل بديوان عام محافظة المنيا،  للتعريف بأهداف المشروع، بحضور عدد من الحركات الشبابية، والمواطنين، والقيادات التنفيذية.

وطالب المحافظ الشباب التحرك بكافة القرى والنجوع بأنحاء الجمهورية لمشاركة الأجهزة التنفيذية لتصحيح المفاهيم الخاطئة ومواجهة العنف والتطرف والفتنة.

وقال عبدالغنى هندي عضو اللجنة المركزية للمشروع "إنه يتم تنظيم عدد من الجولات بمحافظات مصر، بهدف إيصال فكرة المشروع للقيادات التنفيذية"، وأكد أن المشروع يهدف لتنمية، القدرات الشبابية على الإدارة والحكم، وبناء جسور من الثقة بين متلقي الخدمات، ومقدمها من الجهات الحكومية".

وأضاف عصام الشريف عضو اللجنة "نسعى لإعداد الشباب للمشاركة فى المحليات بفاعلية وعرض رؤيتهم لبناء الوطن"، وأشار إلى أن المشروع يتم تنفيذه من خلال 7 لجان: المكتب التنفيذي للحملة، ولجان التنظيم، والاتصال، والإعلام والإدارة المحلية، ومكاتب للتواصل مع الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة.

 

أهم الاخبار