رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح مكتب لهيئة "بلان" مصر بسوهاج

اللواء محمود عتيق،
اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج

التقى اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، بقاعة المؤتمرات بالديوان العام بوفد هيئة "بلان"، وعلى رأسه روري  ماكديرميت المدير القطري لهيئة بلان بمصر، والدكتور أيمن صادق مدير منطقة برامج الصعيد، بحضور ممثل جمعية ذوي الإعاقة لتنمية المجتمع بالمحافظة.

ورحب المحافظ بروري ماكديرميت، خاصة وأنها أول زيارة له لسوهاج، بعد توليه مديرًا لهيئة "بلان" بمصر في أكتوبر من العام الماضي، مؤكدًا دعمه لكل الهيئات والجمعيات الفاعلة في المجتمع؛ والتي تخدم الأسرة والطفل والشباب من أبناء المحافظة.
وجه أيمن صادق الشكر للمحافظ والحضور على دعمهم وتعاونهم مع الهيئة في سبيل خدمة أبناء المحافظة من الشباب والأسرة والطفل، موضحًا أن الهيئة تعمل في مجال تنفيذ برامج محو الأمية وبرامج شبابية، وخدمة الأسرة والطفل وتمكين

المرأة والفتاة، من خلال التعليم والمهارات الحياتية المختلفة، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المختلفة. 
وأعرب روري عن شكره للمحافظ وسعادته بإنشاء مكتب للهيئة بسوهاج، ومساعدة الحكومة المصرية وتعاونها من أجل تنفيذ برامج الهيئة.
ووجه اللواء محمود عتيق، بعمل دراسة شاملة بالتعاون مع هيئة بلان والصندوق الاجتماعي، وتحديد مهام كل جهة، لافتًا إلى قرب الانتهاء من صيانة الخط القديم بمصنع القمامة بسوهاج بالإضافة إلى إنشاء خط جديد بتكلفة إجمالية 7 مليون جنيه بالتنسيق مع الإنتاج الحربي.