رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتتاح مكتب لهيئة "بلان" مصر بسوهاج

المحـافظـات

الخميس, 20 فبراير 2014 13:26
افتتاح مكتب لهيئة بلان مصر بسوهاجاللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج
سوهاج- محمد راغب أبوخضرة:

التقى اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، بقاعة المؤتمرات بالديوان العام بوفد هيئة "بلان"، وعلى رأسه روري  ماكديرميت المدير القطري لهيئة بلان بمصر، والدكتور أيمن صادق مدير منطقة برامج الصعيد، بحضور ممثل جمعية ذوي الإعاقة لتنمية المجتمع بالمحافظة.

ورحب المحافظ بروري ماكديرميت، خاصة وأنها أول زيارة له لسوهاج، بعد توليه مديرًا لهيئة "بلان" بمصر في أكتوبر من العام الماضي، مؤكدًا

دعمه لكل الهيئات والجمعيات الفاعلة في المجتمع؛ والتي تخدم الأسرة والطفل والشباب من أبناء المحافظة.
وجه أيمن صادق الشكر للمحافظ والحضور على دعمهم وتعاونهم مع الهيئة في سبيل خدمة أبناء المحافظة من الشباب والأسرة والطفل، موضحًا أن الهيئة تعمل في مجال تنفيذ برامج محو الأمية وبرامج شبابية، وخدمة
الأسرة والطفل وتمكين المرأة والفتاة، من خلال التعليم والمهارات الحياتية المختلفة، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المختلفة. 
وأعرب روري عن شكره للمحافظ وسعادته بإنشاء مكتب للهيئة بسوهاج، ومساعدة الحكومة المصرية وتعاونها من أجل تنفيذ برامج الهيئة.
ووجه اللواء محمود عتيق، بعمل دراسة شاملة بالتعاون مع هيئة بلان والصندوق الاجتماعي، وتحديد مهام كل جهة، لافتًا إلى قرب الانتهاء من صيانة الخط القديم بمصنع القمامة بسوهاج بالإضافة إلى إنشاء خط جديد بتكلفة إجمالية 7 مليون جنيه بالتنسيق مع الإنتاج الحربي.

أهم الاخبار