رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط متفجرات وأسلحة بمزرعة تكفيرى بالإسماعيلية

المحـافظـات

السبت, 15 فبراير 2014 12:02
ضبط متفجرات وأسلحة بمزرعة تكفيرى بالإسماعيليةصورة أرشيفية
وكالات:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية كمية كبيرة من المواد المتفجرة، والمواد المستخدمة فى صناعتها، وأسلحة محلية، وطلقات خرطوش، داخل مزرعة لأحد العناصر التكفيرية بدائرة مركز شرطة فايد.

كانت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية قد أكدت تواجد أحد العناصر التكفيرية بإحدى المزارع بناحية سرابيوم بدائرة مركز شرطة فايد وحيازته لأسلحة ومواد متفجرة داخل المزرعة.
واستهدفت قوات الأمن عقب تقنين الإجراءات المزرعة المشار إليها، حيث تبين خلوها

من ثمة أشخاص، وباستكمال الفحص وتفتيشها بمعرفة خبراء المفرقعات عُثر على كميات كبيرة من المواد المتفجرة والمواد المستخدمة فى صناعتها وأسلحة محلية وطلقات الخرطوش، جميعها مُخبأة ومدفونة تحت الأرض وتشمل جوال بداخله قطعة حجرية لمادة الأنفوالمتفجرة، وبرواز بلاستيكى مساحة 60×40 سم يحتوى على ذات المادة، وكيسين بداخلهما 4 كيلوجرامات من ذات المادة.
كما عثرت قوات الأمن داخل المزرعة على 7 عبوات تحوى كمية من الأكسجين السائل، و7 عبوات سيلكون، وبرميل بلاستيكى بداخله مادة سى فور المتفجرة، فضلا عن العثور على 7 قواعد حديدية لإسطوانات الغاز، و5 إسطوانات غاز فارغة، و5 دوائر كهربائية كاملة و2 سوكيت يستخدم لتجهيز الأحزمة الناسفة.
وعثرت قوات الأمن على 8 طبات حديدية تستخدم لتفجير خطوط الغاز، و2 (فرد) خرطوش محلى الصنع و47 طلقة خرطوش.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتكثيف الحملات الأمنية لضبط المتورطين فى حيازة تلك المتفجرات.

أهم الاخبار