رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحقيق فى مخالفات مشروع البوتاجاز بالفيوم

المحـافظـات

الثلاثاء, 11 فبراير 2014 14:22
التحقيق فى مخالفات مشروع البوتاجاز بالفيومصورة ارشيفية
الفيوم- سيد الشورة:

 قرر الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم, إحالة تقرير لجنة جرد وفحص عهدة مشروع توزيع أسطوانات البوتاجاز التابع لديوان عام المحافظة, إلى الشئون القانونية للتحقيق فى المخالفات التى وردت بالتقرير واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كان المحافظ قد كلف لجنة برئاسة المقدم عماد حمدى وكيل مكتب مباحث التموين بمديرية أمن الفيوم.

وضمت فى عضويتها, محمد إبراهيم مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى, وسليمان شاكر مدير الشئون القانونية بالديوان

العام لمحافظة الفيوم, ومصطفى القيسى مندوباً عن مديرية التموين  لمراجعة عهدة المشروع من أسطوانات البوتاجاز الحجم التجارى والمنزلى وكذا عهدة المشروع من سيارات وقطع غيار ومصروفات  عقب قيام مباحث التموين بتحرير محضر ضد ثلاثة من المسئولين بالمشروع واتهامهم بالتلاعب فى عدد من أسطوانات الغاز تجارى حجم 25 ك.
و كشف تقرير اللجنة وجود عجز بالزيادة فى
أسطوانات الحجم التجارى بحوالى 261 أسطوانة ضمن عهدة المشروع التى تبلغ حوالى 720 أسطوانة, إلى جانب وجود عجز بالناقص فى أسطوانات الغاز المنزلى وصل إلى 267 أسطوانة من إجمالى عدد 11966 خاصة بمستودعات المشروع.

ورصدت اللجنة الاستيلاء على كمية كبيرة من غاز البوتاجاز بالتصرف فى حوالى   1606 أسطوانة ذات الحجم التجارى بلغت قيمتها المالية حوالى 183,877 جنيه لم يتم تسجيلها أو رصدها فى دفتر 21 بترول الخاص بتنظيم عملية الصرف , و أشار التقرير إلى أن فحص اللجنة تضمن  شهر واحد فقط  ولم يمتد إلى فترات أخرى سابقة.   

أهم الاخبار