رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معلمو الشرقية يسحبون الثقة غدًا من مجلس النقابة الفرعية

المحـافظـات

الاثنين, 10 فبراير 2014 13:42
معلمو الشرقية يسحبون الثقة غدًا من مجلس النقابة الفرعية
الشرقية – محمود الشاذلى :

أعلن المئات من معلمى محافظة الشرقية عن سحب الثقة من أعضاء ومجالس اللجان النقابية بالإدارات التعليمية المختلفة، وكذلك من النقابة الفرعية من المعلمين بالمحافظة، لانحراف المجالس الحالية عن عملهم النقابي الأصلى.

وقرروا تحديد موعد مقترح من معلمى جميع إدارات المحافظة للجمعية العمومية غير العادية لسحب الثقة غدًا من جماعة الإخوان.
عقد العشرات من معلمى جميع الإدارات التعليمية العديد من الاجتماعات التى تم الاتفاق فيها على الاستعداد لانتخابات التجديد النصفى باللجان النقابية بالمحافظة، حيث فوجئوا

بإجراء قرعة وهمية على مقاعد اللجان النقابية، دون إشراف من جهة الإدارة، فضلا عن عدم إعلان نتائج القرعة رسمياً حتى الآن، بالإضافة إلى زيادة المرشحين على جميع المقاعد فى جميع التخصصات للتغلب على عدم إعلان النقابة الفرعية أو اللجان النقابية رسميا عن الأماكن الشاغرة فى قرعة التجديد النصفى.

أوضح المعلمون أن الانتخابات وهمية، بسبب سيطرة الإخوان على جميع خطواتها، وماهى إلا
إعداد لضربة سياسية إعلامية لاثبات زيادة شعبية الجماعة فى انتخابات وهمية، كما قرر المعلمون عدم الاعتراف بها وعدم مساعدتهم فى المسرحية التى يعدونها، على حد قوله .

وأكد المعلمون فى بيان لهم اليوم، بأنه تم منع المرشحين فى عهد الإخوان، من ختم أوراق التقدم للترشيح، إلى جانب تشكيل لجنة الإشراف، ولجنة الطعون من عناصر جميعها الإخوان، بالإضافة إلى عدم إعلان الأسماء النهائية للمرشحين حتى يوم 2 /2 / 2014 على الرغم من أن موعد اعلانها 25/1/2014.

وقال المعلمون "إن القضية ليست قضية نقابة فقط ولكنها استغلال النقابة كغطاء سياسى إعلامى لاثبات نجاح وهمى لعصابة الإخوان".

 

أهم الاخبار