رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الدقهلية يلتقي أسر شهداء ومصابي مديرية الأمن

المحـافظـات

الثلاثاء, 04 فبراير 2014 18:43
محافظ الدقهلية يلتقي أسر شهداء ومصابي مديرية الأمن
متابعات

أكد محافظ الدقهلية المهندس عمر الشوادفي أن الدولة بكامل أجهزتها تساند وتدعم أسر الشهداء والمصابين من أبناء الوطن لما قدموه من جهد وعطاء في حماية أمن المواطنين ضد الإرهاب الغاشم ..مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب منا جميعًا التعاون التام وأن يؤدي كل منا عمله ويساهم في نهضة مصر.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الثلاثاء بأسر الشهداء والمصابين في الحادث الإرهابي الذي تعرضت له مديرية أمن الدقهلية في 24 ديسمبر الماضي ونتج عنه استشهاد 16 شخصا وإصابة 106 آخرين (من مدنيين وعسكريين).
واستمع المحافظ إلى عدد من مطالب أسر الشهداء والمصابين تتعلق بالخدمات الصحية وتنفيذ القرارات الخاصة بإطلاق أسماء الشهداء على المدارس والشوارع بمسقط رأسهم، حيث أكد أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لأسر الشهداء والمصابين وفقا للإمكانات المتاحة.
من جانبها، أعلنت أماني النادرى وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية أنه تم صرف مبلغ 4 آلاف جنيه لكل مصاب وألف جنيه لأسرة كل شهيد كإعانات ومساعدات مالية (إجمالية) من مؤسسة التكافل الاجتماعي والإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي

بالمحافظة.
وفي سياق آخر، التقى محافظ الدقهلية بأعضاء الائتلاف الشعبي بالدقهلية (حراس مصر – لجان الدعم والرصد والمتابعة)، وتم خلال اللقاء بحث العديد من القضايا الجماهيرية التي تمس قطاعا عريضا من المواطنين شملت (النظافة – المرور – إزالة التعديات – الأمن – التموين ورغيف الخبز – مخالفات المباني – الخدمات الصحية – الرصف – مياه الشرب والصرف الصحي).
وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل أقصى جهودها وفقا للإمكانيات المتاحة للعمل على إيجاد الحلول الفورية لكافة المشكلات التي تواجه المواطنين وتحقيق المتطلبات والاحتياجات اليومية لهم .. مشيرا إلى أنه تم اتخاذ العديد من القرارات والإجراءات التي تستهدف تحقيق آمال وتطلعات المواطنين في المحافظة رغم الظروف التي مرت بها البلاد.

أهم الاخبار