رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى كفر الزيات..

صور..فرحة بوصول أحد المختطفين من ليبيا

المحـافظـات

الثلاثاء, 28 يناير 2014 10:02
صور..فرحة بوصول أحد المختطفين من ليبيا
كتب - عاطف دعبس :

بالزغاريد والطبل البلدى وتوزيع المثلجات استقبل أهالى قرية كفر ديما التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية نجلهم أحمد علام الموظف بالسفارة المصرية فى ليبيا والذى كان ضمن الـ5 المخطوفين الدبلوماسيين من قبل مجموعة بليبيا بالزغاريد والفرحة والسعادة البالغة.

وأكد أحمد علام، أنه تم اختطافه فجأة من داخل السكن الخاص به بمنطقة رأس حسن بعد أن تلقي تليفونًا علي هاتفه بأن يكون حذرًا في هذه الليلة وعقب التليفون فوجئ بـ

4 أشخاص مسلحين وملثمين يحاولون خطفه فقاومهم غير أنهم تعدوا عليه بالضرب حتي تمكنوا من السيطرة عليه ووضعه داخل سيارة مكيروباص ثم قاموا بخلع الجاكت الخاص به ووضعه على عينه بهدف تعصيبه حتي لايرى الطريق الذى يسيرون فيه.
قائلًا "إن الخاطفين قاموا بنقلى لمنطقة جبلية ونزعوا الغمامة من على عينى وفوجئت بوجود زملائى المختطفين ثم قاموا بنقلنا
لمصراته وتم وضعنا داخل منزل حتى مساء يوم السبت وبعد ذلك تم نقلنا لمنطقة الزاوية ومنها لمنطقة جبلية صباح يوم الأحد حتى تم إطلاق سراح 3 من زملائنا مساء يوم الأحد إلى أن تأكدوا من استقلال أبوعبيدة الطائرة الليبية فقاموا بإطلاق سراح الباقين من المختطفين".
ووجه أسرة علام الشكر للقوات المسلحة وعلى رأسها المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، على المجهود الذى بذلوه لحل الأزمة واطلاق سراح المخطوفين، وأن اليوم هو فرحتان فرحة الإفراج عن نجلهم أحمد علام والفرحة الثانية ترشح السيسي للرئاسة وترقيته لرتبة مشير من فريق أول.

أهم الاخبار