عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية: الشعب أعلن موت الإخوان إكلينيكيًا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية أن امتلاء ميادين مصر بالمواطنين رسالة تحمل أكثر من معنى، وهى أن الشعب لا يهاب الموت، ولا يخشى الإرهاب.

وقال "إن إرادة المصريين أقوى من أى تهديدات خارجية"، مشيرًا إلى أنه لم يعد هناك مكانًا للمتاجرين بأحلام الناس ولا الذين الذين باعوا ضمائرهم من أجل حفنة دولارات لافتًا  إلى أن الجماعة الإرهابية فى طريقها لعملية انتحار جماعى مؤكدًا أنه من المستحيل أن ينتصر الإرهاب على إرادة الشعب".
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقدته حركة تمرد بحضور مؤسسها محمود بدر، وعدد من أعضائها المؤسسين بمدينة شبين القناطر، بحضور جموع غفيرة من المواطنين الذين هتفوا ضد العنف والإرهاب قائلًا الشعب يريد الخلاص من الإخوان.
أوضح المحافظ أن الشعب المصرى أثبت بحق أنه شعب الجبارين، ولم ترهبه أعمال العنف فخرج بالملايين بكل الميادين، ليعلن رسميًا أن جماعة الإخوان ماتت

إكلينيكيًا، وطالب المحافظ الحكومة، برد الجميل لهذا الشعب الذى خرج عن بكرة أبيه للإسراع فى خارطة الطريق
ومن جانبة طالب محمود بدر مؤسس حركة تمرد الفريق أول عبد الفتاح السيسى بالترشح لرئاسة الجمهورية.
وقال "بدر": "إن هذه العمليات الإرهابية تنم عن حقد دفين ضد الوطن والجيش المصرى، وأنه لابد من التحرك بقوة أمام تلك المخططات التى تسعى إلى تفكيك الدولة المصرية ولابد من الوقوف بكل حزم والضرب بيد من حديد على أيدى تلك الفئة الضالة المغرر بها والتى تتحرك بإيعاز من قوى تعمل ضد الوطن وتريد النيل منه ومن استقراره".