رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى الجيزة يحتفلون بالثورة تحت شعار " تحيا مصر "

 جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفلت محافظة الجيزة اليوم بذكرى ثورة 25 يناير, والتى توافق أعياد الشرطة وسط ترتيبات وتجهيزات من محافظة الجيزة والأحياء والمراكز التابعة لها .

وهتف المشاركون فى الاحتفالات بالعديد من العبارات منها " تحيا مصر " حاملين أعلام الجمهورية وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع لمطالبته بالترشيح لرئاسة الجمهورية .

طالب المحتفلون القوات المسلحة والشرطة بمواصلة المواجهه الحاسمة للإرهاب واقتلاعه من جذوره .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن, محافظ الجيزة, أن الثورة المصرية التى قام بها الشعب المصرى وحماها رجال القوات المسلحة والشرطة بدأت تؤتى ثمارها وأصبح المصريون يعبرون عن آرائهم بمنتهى الحرية .

وقال المحافظ: لا بد وأن نستلهم الدروس المستعادة من الثورة حتى تمضى قدماً نحو تحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و 30 يونيو وتحقيق خارطة الطريق مشيراً إلى أن ذلك يتطلب العمل والإنتاج والتنمية الشاملة  .

وقال الدكتور على عبد الرحمن: إن المحافظة خصصت العديد من المواقع وصلت إلى 15 موقعا بأحياء المحافظة لتجمعات المواطنين والاحتفال بالثورة والتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين التجمعات ومواجهة أى خروج على القانون .
وقال: إن كافة المواقع شهدت منذ صباح اليوم توافد المواطنين عليها للاحتفال بالذكرى الثالثة للثورة وسط جو من البهجة والفرح .

وقال: إن هناك حالة من الاستنفار الأمنى إضافة إلى تحويلات مرورية لا تضايق قائدى السيارات بالمحافظة .

وأضاف أن جميع الحدائق مفتوحة مطالباً الشعب بالنزول للاحتفالات بذكرى ثورته والتى تأتى فى وسط مواجهات عنيفة من الجماعة الإرهابية .