عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابات بالجملة فى اشتباكات الأمن وإخوان الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت أجهزة الأمن بالفيوم مطاردة المتظاهرين في محيط مسجد الشبان المسلمين بحي البارودية، والمنطقة المحيطة به وشارع الفدان وقد أسفرت الاشتباكات عن وقوع إصابات فى صفوف المتظاهرين.

وقامت سيارات الإسعاف بعلاج اثنين من المصابين في الاشتباكات في مسرح الأحداث، فيما تم نقل مصابين آخرين من الإخوان إلى مستشفى مكة التخصصي، بوسائل نقل خاصة بعناصر الجماعة، خشية القبض عليهم.

من جهه أخرى كانت قوات مكافحة الشغب والشرطة قد تدخلت لفض المناوشات التي استمرت حوالى نصف ساعة بين أنصار الإخوان ومشيعي جنازة ضحايا أحداث الجمعة الذين سقطوا برصاصات أعضاء تنظيم الإخوان وفق المحاضر الرسمية التي حررها ذووهم بقسم شرطة الفيوم.

وقال شاهد عيان إن الإخوان رفعوا أيديهم بعلامة رابعة تجاه المشاركين فى الجنازة ممما استفز المشيعين الذين انهالوا عليهم ضربًا وسمع دوي طلقات نارية وخرطوش وألعاب نارية، وحدث كر وفر حتي حضرت قوات مكافحة الشغب والشرطة وقامت بتفريق المتظاهرين من أنصار الإخوان الذين فروا بالشوارع الداخلية لأحياء البارودية البحرية والقبلية والفوال ومنشأة لطف الله, كما فروا إلي المقابر، وأضاف شهود عيان إن عددًا من الجانبين قد أصيبوا في المناوشات